إعترف مدرب منتخب الباراغواي لكرة القدم، غييرمو باروس سكيلوتو، اليوم الإثنين بإشبيلية، بالقوة الهجومية للمنتخب المغربي، الذي تحرر مع المدرب وليد الراكراكي.

 وأكد، سكيلوتو خلال ندوة صحفية عشية المباراة الودية التي تجمع الفريقين، غدا الثلاثاء بملعب بينيتو فياماران، أن المنتخب المغربي، يتوفر على لاعبين من طراز عالي المستوى.

وتابع، إنهم، يخلقون متاعب للخصم مهما كانت هويته.

وقال، أن قوة المنتخب المغربي، تكمن في العديد من الواجهات، خاصة على مستوى الأظهرة بوجود لاعبين في كبرى البطولات الأوروبية.

لذلك يورد المدرب الارجنتيني الجنسية، أن ودية منتخب الباراغواي مع المغرب مفيدة جدا.

ويوجه المنتخب المغربي، ضيفه الباراغواي في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكأس العالم 2022.

وكان المنتخب المغربي قد انتصر على نظيره الشيلي بهدفين لصفر، الجمعة الماضي، ببرشلونة.

 وأحرز أهداف المباراة، كل من سفيان بوفال من ضربة جزاء في د 65 وعبد الحميد الصابيري في د 78.

 وبخصوص المباراة الودية المقبلة ضد الباراغواي التي ستجرى اليوم الثلاثاء في إشبيلية ، قال وليد الركراكي إن هذا اللقاء سيعرف بعض التغييرات في تشكيلة الفريق وذلك من أجل تكوين رؤية وطريقة أخرى للعب .

وأكد أنه “لا يزال ينتظره الكثير من العمل والتطلع إلى المستقبل بنظرة إيجابية” ، مضيفا أن الأهم هو تقديم عرض كروي رائع يرقى لتطلعات الجماهير المغربية مع التحلي بالفاعلية والنجاعة أمام المرمى.

وأجرى المنتخب الوطني مساء الاثنين 26 شتنبر 2022 أخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه اليوم الثلاثاء بمنتخب الباراغواي.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لمساء اليوم على وضع آخر اللمسات قبل لقاء يوم غد.

جدير بالذكر، أن لقاء سينطلق على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي ( الثامنة ليلا بالتوقيت المغربي).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. الروح الرياضية قبل كل شيء اخلاق. اتمنى ان يحترم الجمهور المغربي الحاضر في اشبيلية النشيد الوطني للفريق الخصم كيف ما كان نوعه و ان لا يحدث فوضى في الملعب حتى يشرف بلدنا الشريف المغرب. و حظ سعيد للمنتخب الوطني.