نظم إخوان امحند العنصر، أمس السبت، بجماعة العنوصر (ضواحي مدينة صفرو)، خلوة من أجل بلورة الاستراتيجية التواصلية لحزب الحركة الشعبية.

وإنعقدت هذه الخلوة تحت إشراف اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية، بشراكة مع الأكاديمية الشعبية وحزب الحرية والديمقراطية الهولندي.

وشارك في الخلوة المقرر العام ورؤساء وأعضاء اللجان الفرعية للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني 14، ومناضلات ومناضلي الحزب بإقليم صفرو، وأساتذة وباحثين متخصصين في مجال الإعلام والتواصل.

وتميز اليوم الأول من هذا الخلوة، ببرمجة ورشات تكوينية مكثفة تناول فيها المشاركون محاور عديدة من بينها الهوية الحزبية، ومحور التشخيص، واستراتيجية اللجان التحضيرية.

وشكلت الخلوة، مناسبة للمشاركين لتدارس ونقاش مواضيع مختلفة ذات الإرتباط بالمجال الإعلامي وأدوات التواصل الحديثة والرقمية، والاطلاع على عدد من النماذج والتجارب الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية.

ويأتي ذلك لأجل إغناء المقترحات المساهمة في بلورة الاستراتيجية التواصلية للحزب.

في تصريح لفريق لاماب، قال عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية محمد الغراس، إن الحزب اختار إقليم صفرو لتنظيم الورشات التكوينية لما يحمله من دلالة ورمزية كبيرتين للحزب منذ نشأته الأولى.

 وأضاف المسؤول الحزبي أن الحقل الإعلامي والتواصلي اليوم يشهد عددا من التحديات خصوصا بالنسبة للفاعل السياسي، مما يقتضي تجديد ومواكبة التطورات والتحولات المرتبطة بعلاقة الشباب بوسائل الإعلام الرقمية والبصرية وغيرها من وسائل الإعلام والتواصل الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *