كشف المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدرب السابق للأسود، عن رغبته في إنهاء مسيرته التدريبية بعد رحيله عن المنتخب الوطني المغربي.

وقال خليلوزيتش في تصريحات لـراديو“مونت كارلو” الفرنسي: “كان هذا القرار صعبًا بعض الشيء ، حتى أنني أفكر في إنهاء مسيرتي”.

وأضاف الناخب الوطني السابق، “لقد حققت الكثير من النجاحات والإخفاقات، وأعتقد أنني يجب أن أقول شكراً لـ كرة القدم”.

وبخصوص عروض التدريب، قال خليلوزيتش: “سأرى لاحقًا ، أريد أن أرتاح الآن وأن أدرس جيدًا”.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن رحيل مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد خليلوزيتش، في بيان رسمي لها، جاء فيه، “أنه نظرا لتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي.

وأكدت الجامعة أن الناخب الوطني خليلوزيتش، تمنى حظا سعيدا للنخبة الوطنية، موضحة أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء 31 غشت الماضي، عن تعاقدها رسميا مع وليد الركراكي، للإشراف على تدريب أسود الأطلس في المرحلة المقبلة، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش، لعقد يمتد إلى 2026.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022، المنتخب المغربي في المجموعة السادسة القوية، التي تضم كل من منتخبات بلجيكا ،  كرواتيا، وكندا العائد بقوة للمونديال.

ويستهل الأسود المشوار االمونديالي  في دور المجموعات بمواجهة كرواتيا، ثم سيواجه المنافس الأصعب في المعادلة بلجيكا، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات ضد كندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.