قررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف جناح يوفنتوس الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا لمباراتين، وذلك بسبب طرده في الخسارة المذلة أمام الصاعد مونتسا في الدوري المحلي بعد ضربه لاعباً منافساً بالكوع.

وطرد الوافد الجديد الى عملاق تورينو قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول من مباراة الأحد التي منحت مونتسا فوزه الأول على الإطلاق في الدرجة الأولى (1-صفر)، بعد الكوع الذي أصاب به وجه أرماندو إيتسو..

وسقط نادي يوفنتوس في فخ الخسارة أمام نادي مونتسا بالجولة السابعة من الدوري الإيطالي بهدف نظيف، لتستمر معاناته على المستوى المحلي أو القاري مع بداية الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلا سبورت” الإيطالية أن رابطة الأندية المحترفة قررت إيقاف آنخيل دي ماريا لمدة مباراتين بسبب تعرضه لطرد مباشر، وعدم زيادة مدة الإيقاف.

وكان الشكوك تحوم حول إمكانية زيادة مدة إيقاف آنخيل دي ماريا لـ4 مباريات بسبب اعتداءه بدون مرة على الخصم، إلا أن الرابطة قررت أن يكون الإيقاف على الطرد المباشر فقط.

ويغيب بذلك آنخيل دي ماريا عن مواجهتي يوفنتوس أمام كلًا من بولونيا وميلان في الجولتين الثامنة والتاسعة من الدوري الإيطالي، إذ يعود للمشاركة مجددًا أمام تورينو في ديربي ديلا مولي بالجولة العاشرة.

يُذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط جمعهم الفريق من خوض 7 مباريات حتى الآن، في انطلاقة هي الاسوأ بالكالتشيو منذ موسم 2009/2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *