على إثر منعه من دحول حفل زوجته دنيا بطمة، اتخذ المنتج البحريني محمد الترك، قرارا حاسما بخصوص حياته الشخصية.

ونشر الترك تسجيل صوتي عبر حسابه على تطبيق سناب شات، يوجه فيه شكره للمغاربة، قائلا: “شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر”.

وعاد أبو غزل، إلى الحديث على اتهامات الخيانة التي وجهت له بعد انفصاله عن دنيا بطمة. مشيراً إلى أنه مر بالكثير من الظروف الصعبة طوال حياته وتعود على مثل تلك الاتهامات.

وتابع محمد الترك: “يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها. أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها”.

وأكد المنتج البحريني اعتزال السوشيال ميديا نهائياً قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل. وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله. وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدا”.

وأشار محمد الترك إلى أنه يحترم قرار دنيا بطمة قائلاً: “”ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال”.

تداولت عدد من الحسابات المعنية بأخبار المشاهير، فيديو للمنتج محمد الترك، حاملا باقة من الورود، وهو يحاور الحرس الخاص لزوجته بعد منعه من دخول حفلتها.

ومن جهتها، رفضت دنيا بطمة الحديث عن موضوع زوجها خلال الندوة الصحفية التي عقدتها السبت على هامش ليالي درب السلطان، الذي شاركت فيه رفقة العديد من الوجوه الفنية.

وقالت دنيا أنها مشغولة كثيرا بحفلاتها وسهراتها، وأنها ستتحدث في الوقت المناسب عن هذا الموضوع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *