في خطوة مفاجئة، أعلن المنتج البحريني محمد الترك، على إغلاق حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”،بسبب خلافه مع الفنانة دنيا بطمة.

ونشر رجل الأعمال البحريني تدوينة شارك فيها جمهوره و متابعيه الأزمة النفسية التي يمر بها، مشيرا أنه لم يتلقى الدعم و المساندة من المقربين.

و كتب محمد الترك:”سوف يتم اغلاق حسابي هذا ، شكرا لكم محب وشكرا لك عدو ولكن الله يعلم وانتو لا تعلمون اسمحلو اذا كنت ضيف ثقل عليكم ي بالسنوات الماضيه ولكن كل ما شاركته عبر حسابي لحظات جميله وذكريات احتفظ بها”.

و وأضاف الترك :”حاولت ان ارسم ابتسامه على كل من عرفت او احتاجني في يوم، اما اليوم لم اجد من يرسم ابتسامه لي، اکرر اعتذاري لكم جميعا”.

و وللإشارة فإن محمد الترك و زوجته دنيا بطمة ألغيا متابعة بعضهما البعض بموقع انستغرام، مما رجح مجموعة من النشطاء انفصالهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. سيكون جميلا ان يختلي بالله،ربما هذه فرصة ليتعرف الى رب اكرمه بالصحة والعافية،كلنا بشر ولنا اخطاء ولا يحق لنا ان تحاسب احد لكننا تتمنى دائما ان يكون الناس جميعا بخير،الوسط الفني كله غلط ومعاصي ووساخة حتى يصير الانسان اعمى.ومن يدري فبعض التوقف والتفكر حتما جميل.

  2. هذا دليل قاطع على أن ليس كل ما يفضح من قبل وعناقات وابتسامات في وسائل الغسيل الاجتماعي العربي صحيح

  3. اخي العزيز محمد الترك اتمنى لك ولعاءلتك الصحة والعافية يارب العالمين لا تشغل بالك باقوال الناس فاسدة العقل يقول المتل. كل واحد فيه ما يكفيه. كل واحد يشاهد اخطاءه كل واحد اديها فراسو . بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد .ص الله العظيم الله احفضك يا اخي انت وزوجتك وابناؤكم آمين يارب العالمين

  4. العين حق وأنتما لم تستترا عن أعين الناس ولهذا لم تكتمل سعادتكما وفشلتما في زواجكما مثل غاابية الفنانين