لقي ثلاثة أشخاص، ليلة الجمعة، مصرعهم حرقا، بعد اصطدام شاحنتين من الحجم الكبير بالطريق الوطنية رقم 4 الرابطة بين مدينتي سيدي يحيى الغرب و سيدي سليمان، قرب القاعدة الجوية.

وحسب مصدر الجريدة الالكترونية “le12.ma”، من عين المكان، فقد وقع اصطدام قوي بين شاحنتين من الحجم الكبير واحدة محملة بقنينات الغاز والثانية عبارة عن صهريج محمل بمادة البنزين.

وأكد المصدر، أن النيران اشتعلت في شاحنة صهريج البنزين قبل أن تصطدم بها شاحنة قنينات الغاز، التي بدأت بالانفجار، وتنشب النيران بالغابات المجاورة وتسبب في انقطاع الطريق لعدة ساعات.

 

ورجح المصدر، أن سبب الحادث الكارثي كان بسبب سيارة متوقفة منذ الصباح بعدما تعرضت لحادثة سير، وتوقع صهريج المحروقات للمساعدة، وبسبب الظلام الذي يغطي المنطقة أشعل النار لتنبيت السائقين، قبل أن تتحول الشاحنة، واصطدام الشاحنة الثانية بها.

وأكد مصادر الجريدة من مدينة سيدي يحيى الغرب أن دوي الانفجارات سمع بغزارة بالمدينة كما أن النيران كانت ظاهرة، مما خلق الخوف والهلع وسط الساكنة.

واستنفر الحادث السلطات المحلية، والأمنية وعناصر الوقاية المدنية، التي عمدت على السيطرة على الحريق، وإخراج الجثث الثلاثة المتفحمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *