غاب محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن حفل خطوبة الفنانة الشابة إيمان بطمة، آخر عنقود عائلة باطما، الذي أقيم على المؤثر المغربي أيوب حيمي.

ونشرت إيمان مجموعة صور توثق حفل خطوبتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، لم يظهر خلالها المنتج الترك زوج شقيقتها دنيا باطما، مما يؤكد فرضية انفصالها.

وخلق غياب الترك الكثير من التساؤلات حول طلاق دنيا، خاصة بعدما نشر الأخير عبر موقع “إنستغرام”، اعتذارا كتب فيه: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي”.

وأضاف الترك: “أقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها. فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

ولم تشفع رسالة الاعتذار أمام تشبث دنيا بموقفها الرافض الصلح إذ تواصل سهراتها وحفلاتها، كما أنها ردت بطريقة مثيرة للجدل على رسالته عبر صفحتها في موقع “إنستغرام”، بنشر مقطع فيديو من جلسة تصوير لها، مصحوبا بمقطع من أغنية المطربة أصالة نصري “غلبان”، وتقول فيه: “لا ده فاته وفاته، رميناه بماضيه وحكاياته، ده فاكر دمعنا هنا على خدنا، يا تهيؤاته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *