استعرض أنيس بيرو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أخيرا، أبرز المشاريع التي تنكب على تنفيذها الحكومة بقيادة عزيز أخنوش، وذلك خلال لقائه بأعضاء الحزب بألمانيا.

وأكد بيرو، خلال  لقاء تواصلي مع المنتمين لحزب الحمامة بألمانيا، أن الأوراش الكبرى التي فتحتها الحكومة مكنت المغرب من تحقيق تطور ملموسة في مجالات الصحة والحماية الاجتماعية والتعليم والتشغيل، رغم الإكراهات العالمية والمناخية والأزمات المستوردة.

وأكد بيرو على الأهمية البالغة التي توليها الحكومة لمغاربة العالم، على اعتبار  الدور الذي يلعبونه في التغيير والتنمية والتي تتماشى والتوجهات الملكية السامية لفائدة هذه الفئة من المواطنين والتي تعد جزءا من هذا الوطن مما يستوجب تعزيز إشراك كفاءاتها العليا في المشاريع والبرامج التنموية لوطنها الأم والدفاع عن مصالحه العليا وجلب الاستثمارات والخبرات مما سيشكل رافعة لتعزيز جودة الرأسمال البشري لبلادنا.

في السياق ذاته،أكد كريم زيدان، منسق الحزب بألمانيا، استعداد أعضاء الحزب بألمانيا لمواصلة المجهودات لإنجاح محطة مسار التنمية، داعيا الحضور إلى تكثيف الجهود والعمل بجدية ومهنية حتى تواصل تنسيقية ألمانيا إلى جانب باقي تنسيقيات الحزب بالخارج، تعزيز قيمتها   المضافة الفعلية والفعالة.

 وأكد المشاركون في اللقاء التواصلي دعمهم وثقتهم الكاملة في الحكومة لتنزيل مختلف البرامج والالتزام بجميع الوعود التي ترجمها البرنامج الحكومي رغم الظرفية الحالية الصعبة التي يعيشها مختلف بلدان العالم، بما في ذلك المغرب وألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *