أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، عن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، خلفا للكونغولي فلوران إيبينغي، الذي فك ارتباطه وديا مع الفريق البركاني، من أجل الانتقال للدوري السوداني لتدريب الهلال.

وأكد حامل لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس العرش، عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن عقد بنشيخة يمتد لموسمين رياضيين، مكان إبينيغي الذي غادرالكتيبة البرتقالية ، بعدما توج معه الموسم الماضي بلقبين، قاري (كاس الكاف)، ومحلي (كأس العرش).

وقال الإطار الجزائري في الندوة الصحفية التي عقدها نهضة بركان بمناسبة تقديمه مدرباً جديداً للفريق: “إنني سعيد بهذه الخطوة وأطلب من مكونات النادي والمدينة الوقوف بجانبي في الأوقات الصعبة”، مضيفا، “حان الوقت بالنسبة لي للاشتغال في هذا النادي، حيث تأجل الأمر في وقت سابق لظروف عائلية، انصهرت داخل الأسرة البركانية بسرعة، أنا هنا لتكوين فريق تنافسي يُصارع دوما على الألقاب”.

وأضاف بنشيخة، “لقد أخبرني المسؤولون داخل النادي أنهم يطمحون لمنافسة الأندية الكبرى في المغرب وأفريقيا، إنني أُدرك لما أنا هنا، قَدِمت إلى فريق يحمل لقب كأس الكونفدرالية وكذلك كأس العرش”.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الجزائري قاد مجموعة من الأندية الوطنية في البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”، وهي الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي واتحاد طنجة والمغرب التطواني ومولودية وجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *