حلت الفنانة والإعلامية البحرينية نسرين سروري ضيفة على برنامج “صباح الخير يا عرب، الذي يبث يومياً على شاشة “mbc“.

وتناولت المقابلة مسيرة نسرين الفنية والإعلامية وتسليط الضوء على أعمالها وانجازاتها المتعددة.

وفاجئت نسرين مقدمي البرنامج والجمهور، عندما أعلنت أنها أصبحت هلالية الهوى رياضياً، في إشارة إلى تشجيعها نادي الهلال السعودي.

ويعرف الجمهور الخليجي نسرين جيداً إذ كانت قدمت عدة برامج على قناتي البحرين الرياضية وتلفزيون الكويت. ويستذكر الجمهور مسيرة نسرين الدرامية بدور “نور” ذائع الصيت في مسلسل “وجوه محرمة” الذي يعد أول بطولة مطلقه لها، بعد أن تميزت في الأدوار التي قدمتها سابقاً، حيث ولجت الساحة الفنية كممثلة في العام 2014 بعد أن بدأت كمذيعة في العام 2008.

ومن أشهر أعمال نسرين، مسلسلات: “الحب سلطان، حنين السهارى، واتساب أكاديمي، الذاهبة، طربان، منا وفينا، غريب بين أهل، تحالف الصبار، ومسرحيتي ريا وسكينه ونيو جبلة.

وكانت آخر أعمال نسرين، مشاركتها في مسرحية “أكشن يا عمري” التي عرضت في إجازة عيد الأضحى المبارك في الدمام، وشاركها البطولة الفنان الكبير عبدالله السدحان والفنانة القديرة سعاد علي وسلطان المقبالي وشيخة زويد من اخراج فهد الدوسري.

 وتعد المسرحية التي لاقت نجاحاً كبيراً أدى إلى تمديد عروضها ليومين إضافيين، العمل الفني الثاني الذي يجمع نسرين بعبدالله السدحان بعد تشاركا بطولة المسلسل الكوميدي “فينا وفينا” سباقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.