عزز فريق المغرب الرياضي الفاسي، فرع كرة القدم، خلال المركاتو الصيفي، صفوفه بلاعبين جدد استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وأعلن رئيس الفريق إسماعيل الجامعي، في مؤتمر صحافي، أن الفريق تعاقد مع ستة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بكل من عماد الراحولي، عمر الجراري، سفيان لكزير، كريم الهاشمي، محمد بدوي إضافة إلى سفيان سعدان.

وأوضح أن عملية تعزيز صفوف الفريق تندرج في إطار الأهداف التي سطرها الفريق منذ سنة 2019 على المدى القصير والمتوسط والبعيد.

وتابع الجامعي “اشتغلنا خلال السنة الأولى على تلبية رغبات الجماهير الفاسية، وحققنا عودة سريعة للقسم الأول من البطولة الاحترافية، وفي السنة الموالية حافظ الفريق على مكانته بقسم الأضواء محتلا الرتبة السابعة بالرغم من الإكراهات التي عانى منها الفريق جراء تفشي جائحة كوفيد 19، وغياب الجماهير عن المدرجات”.

وفي السنة الماضية، يضيف الجامعي، “ظهر الفريق بوجه مشرف تحت قيادة الإطار التونسي عبد الحي بن سلطان، الذي نقدم له جزيل الشكر على العمل الاحترافي الذي قام به، على اعتبار أن الريق احتل الرتبة الرابعة في سبورة الترتيب، مع عودة الجماهير للمدرجات”.

وأكد رئيس فريق المغرب الفاسي أنه خلال الموسم الرياضي المقبل “نهدف إلى تكوين فريق تنافسي قادر على لعب أدوار طلائعية في البطولة الاحترافية والكأس، لضمان المشاركة في المنافسات الإفريقية، وإرضاء الجماهير الفاسية”، مضيفا أننا” نعمل على إعادة هيكلة الفريق على المستويات الإدارية والمالية والرياضية، وتطوير البنيات التحتية بهدف إنشاء أكاديمية فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم”.

وتميز هذا اللقاء بتكريم المدير الرياضي لفريق المغرب الفاسي، مصطفى الخلفي، اعترافا بالخدمات التي أسداها للفريق، وبتقديم اللاعبين الجدد، وكذا مشروع إنشاء أكاديمية الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *