أعلن المكتب المديري لنادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير لكرة القدم، اليوم الخميس، إقالة المدرب عبد الهادي السكتيوي من منصبه.

وحسب بلاغ النادي نشره على صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك”، فقد تم إقالة المدرب السكتيوي من منصبه بعد رفضه فك الارتباط بطريقة ودية.

وأضاف النادي في بلاغه، باسم كل مكونات نادي حسنية أكادير، يتقدم المكتب المديري بخالص الشكر للمدرب السكيتيوي، متمنيين له التوفيق في مساره التدريبي.

وسبق أن أعلن نادي غزالة سوس، في بلاغ عبر موقعه الرسمي بـ”الفايسبوك”، أنه في طور التفاوض الودي للانفصال عن مدرب الفريق عبد الهادي السكتيوي، معبرا عن شكره للمدرب السكيتوي على المجهودات التي بدلها في قيادته للفريق الأول، متمنيا له التوفيق والنجاح في مساره التدريبي.

وأضاف البلاغ، أنه سيتم إعلام جمهور الغزالة بمآل المفاوضات ومستجدات الربان الجديد للنادي، عقب اللقاء الذي جمع السكتيوي برئيس النادي الحبيب سيدينو، من أجل الوصول إلى حل توافقي لفسخ العقد الذي يربطه بالفريق والذي لا يزال ساري المفعول لموسم إضافي.

وكان المكتب المديري لنادي حسنية أكادير قد عقد يوم السبت الماضي اجتماعا تقنيا مع المدرب عبد الهادي السكتيوي قدم خلاله هذا الأخير عرضا مفصلا حول الإنجازات التي حققها رفقة الفريق السوسي خلال الموسم المنصرم، وإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني الاحترافي، قبل أن يختار النادي الانفصال عن المدرب دون تقديم أي توضيحات بخصوص حيثيات هذا القرار.

السكتيوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *