بشرى أهريش الفنانة المغربية الناجحة، بعدما فشل مشروع زواجها الأول الذي أعلن عنه في صيف عام 2018، لم تغلق باب إعادة تجربة ضريب الكحل فلابيض من جديد، عندما، أعلنت أمس الأربعاء بمناسبة عيد ميلادها، عن خطوبتها من رجل أعمال مغربي كان يعيش في أمريكا.

قصة الإعلان عن هذا الخبر، جاءت عندما استثمر الخطيب، عيد ميلاد الفنانة بشرى، ليقيم احتفال باذخ بهذه المناسبة، دعا إليها عدد كبير من الفنانات والفنانين والإعلاميات والإعلاميين، ليقول أمامه، إن قصة حب جمعته ببشرى توجت بخطوبة وإقبال على دخول قفص الزوجية.

بشرى وفق تبركيكة من داخل هذا الحفل، تفاجأت لأعلان منير لهذا الخبر، وظهرت مندهشة، قبل أن تضربها بضحك كبيرة من ضحكاتها المعروفة عند جمهورها، لتنخرط في احتفالية إعلان مشروع الثاني في الزواج، فكان الفرح فرحتين، فرح عيد الميلاد وفرح إعلان مشروع الزواج.

 وتعد الفنانة بشرى أهريش التي سبق أن ظهرت بلوك قريب من لوك فيفي عبدو في الثمانيات (أنظر الصورة)، من الفنانات المغربيات المثقفات الحاصلات على شهادة الدكتوراة، وشهادات عليا أخرى.

إيوا مبروك مسعود بشرى الجميلة والله يكمل بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات
  1. مبروك لفنانتنا المحبوبة الدكتورة بشرى أهروش متمنيا لما زواجا مبروكا مملوءا بالسعادة

  2. بشرى فنانة متالقة وتختزن طاقات كبيرة. وجه بشوش وجميل ويوحي بالوقار والحياء. كل الاسر المغربية تحبها مع الحاج فركوس. نري افلامهم ونعيد رويتها مرات عديدة من غير ملل. فنعم الفنانة والله يفرحها ويكمل عليها بالخير. فالمغاربة كلهم يعشقون طيبوبتها وفنعا وداك ‘‘ غ‘‘ الجميلة التي تنطق بها عو ‘‘ر‘‘. بكل احترام وتقدير

  3. مبروك عليك أختي فنانتنا القديرة الغنية عن التعبير ، ثقافة وحسن خلق مثال يحتذى به لكل فنانة وفنان مغربي، آلله يسعدك ويزيد في تالقك.