فاجأ الجناح الدولي المغربي لنادي تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الجماهير المغربية، بالإعلان عن قرب إلتحاقه بصفوف المنتخب المغربي قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأعلن زياش الخبر، بعدما ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، رفقة الإعلامية المغربية هند بومشمر وهما يتحدثان عن إمكانية عودته للمنتخب المغربي.

وطالبت الإعلامية المغربية من زياش العودة لصفوف منتخب “أسود الأطلس” قبل نهائيات كأس العالم 2022، فرد عليها نجم النادي الإنجليزي قائلاً: “سوف نرى ذلك لاحق”.

واستقبلت الجماهير المغربية الخبر، بفرحة كبيرة، معبرة عن متمنياتها بمشاهدة زياش بمونديال قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
    1. انت راعي فتنة زياش لتعب كبير ومغربي حتى النخاع انت لي شكلك جيت تضع انفك في ما لا يعنيك وزياش تتمناه كل الفرق الكبيرة وإنشاء الله نشوفوه بمنديل قطر يبدع مع زملائه اللاعبين الكبار مباريات المونديال تختلف عن الكاف .

  1. يبدو لي ان حضوره سيكون سلبيا على المنتخب ،اولا لانه فقد مكانته مع فريقه ،والمدرب يريد اعارته لفريق ايطالي ولكن الفريق الايطالي طالبه لتحفيظ راتبه الشهري والسنوي ،اذا اللاعب بقي في مفترق الطريق ،لا هو ضمن رسميته وبقاءه لفريقة الانجليزي ولا هو انتقل الى الفريق الايطالي ،وهذا راجع أساسا إلى تراجع مستواه بشكل كبير ونحن نتابع المباريات التي شارك فيها ،اذا ،ماذا يمكن له أن يقدم للمنتخب اكثر من تلميع مكانته ومشاركته في منافسات كأس العالم .وهذه هي الطريقة التي ارتآها ناجحة للعودة إلى الميادين الرياضية من بابها الواسع .فالاولى اختيار لاعب مغمور أو لاعب جديد يمارس في البطولات الخارجية احسن بكثير من ضياع مع لاعب تعجرف واحلى عن تمثيل المغرب في عدة مباريات خاضها الاسود الدود عن مكانة الكرة المغربية .

  2. خطأ غير أخلاقي من المديعة حاطة يدها على ظهر الراجل .
    نتمنى عودة هذا اللاعب الكبير لنراه يقود لاعبي المنتخب في المونديال وتحقيق التاهل للدور الثاني بمحاضرة الجماهير المغربية والعربية.

  3. التخاق زياش بالمنتخب المغربي ايجابية للوطن والجماهير ولزياش نفسه هيا ما عليك الا الالتحاق

  4. المغاربة الاحرار ، أحرار بفخرهم واعتزازهم ، كل من منصبه ووضعه الاجتماعي والاعتباري ، بانتماءهم لدولتهم الامة العريقة المملكة المغربية الشريفة ، القوية بوحدتها من طنجة العالية الى الكويرة الغالية وتضامنها في السراء والضراء وعملها الدؤوب من اجل تقدم ورفاهية شعبها في كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها حتى تتمكن من تبوء المكانة المتميزة اللاءقة بها بين مختلف الشعوب والأمم المتقدمة …

  5. اللاعب زياش نجم الكرة الوطنية والأوروبية، الفريق المغربي لكرة القدم في حاجة ماسة لكل نجومه خصوصا في الوقت الراهن حتى ولو تمرد على المغاربة، فنحن نرحب به، لأنه مغربي قبل كل شيء.