أكد مصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار والوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن الحكومة ماضية في تنفيذ الأوراش المتعاقد حولها في البرنامج الحكومي، كما أنا جادة في تعاطيها مع مختلف الأزمات التي تواجه المواطنين.

وقال بايتاس في كلمته خلال فعاليات المنتدى الجهوي للشباب الأحرار بجهة كلميم واد نون الذي نظمته الشبيبة التجمعية، السبت بهاته الجهة حول موضوع التشغيل ورهانات الدولة الاجتماعية، إن الأزمة الحالية، في حاجة إلى كفاءات حقيقية قادرة على اتخاذ القرار السليم لصالح الوطن.

وأضاف عضو المكتب السياسي، حسب الموقع الرسمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن الحكومة اليوم ماضية في تفعيل التزاماتها المضمنة في البرنامج الحكومي ولن تحيد عن هاته الالتزامات لصالح إرضاء بعض الأصوات التي لا تدرك خطورة توجيه الإنفاق العمومي للاستهلاك والدعم الأعمى والتضحية بالإصلاحات الاجتماعية في التعليم والصحة.

 وشدد الناطق الرسمي باسم الحكومة، على أنه يجب اليوم الإنصات لنبض الشارع والتفاعل مع النقاش العمومي والدفاع بكل ثقة على التوجهات الحكومية لأنها في صالح الوطن والمواطنين.

 وتابع بايتاس أن الحكومة الحالية لن تترك المغرب خلال السنوات المقبلة في وضعية مالية صعبة وستقوم بتفعيل جميع الإصلاحات رغم ما تتعرض له من حملات تشويش مغرضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *