لم يتأخر الفنان سعد لمجرد في زيارة زميله الفنان حميد الحضري بالمستشفى فوش بباريس بعد إعلان الأخير خضوعه لعملية استئصال ورم على مستوى الرأس.

و نشر الحضري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة تجمعه بالفنان سعد لمجرد، أرفقها بتعليق جاء فيها “رغم سنوات ما تلاقيناش ما تبدل فيك والو خاي سعد، مازلت الفنان الخلوق الراقي الجميل والصديق الوفي”.

وأضاف الحضري، “كنشكرك من القلب على الزيارة ديالك والدعم المعنوي والمحبة الخالصة وكنتمنى الله يبعد عليك كل مكروه، ويسخر ليك في مشاريع حياتك القادمة، يا مرضي الوالدين”.

و في نفس السياق بادر عدد من الفنانين المغاربة عن اعلان دعمهم ومساندتهم للفنان حميد الحضري، وذلك بعد إعلان استئصاله لورم من الرأس من بينهم الفنانة حنان ابراهيمي و الشاب يونس و غيرهما.

وجاء خبر إعلان الفنان حميد الحضري لإصابته بورم في الدماغ، صدمة لجمهوره وزملائه الفنانين، الذين حرصوا على الدعاء له بالشفاء.

وأعلن حميد الحضري، مساء السبت الماضي، عن دخوله المستشفى وإجرائه عملية جراحية لاستئصال ورم في الدماغ.

وقال الحضري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام لطمأنة متابعيه عن أسباب غيابه، “إنه ينتظر نتائج التحاليل المخبرية للتعرف على ما إذا كان الورم المستأصل حميدا أم خبيثا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *