تأهل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة إلى دور النصف من منافسات كرة القدم “رجال”، المدرجة ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022)، عقب تعادله مع نظيره الاسباني بهدف لمثله، وذلك برسم الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

وضمن المنتخب المغربي تأهله الى دور النصف بعد ان احتل المركز الثاني بمجموع أربع نقاط وراء المنتخب الفرنسي صاحب الرتبة الاولى ( 5 نقاط )المتفوق بثلاثة اهداف لاثنين على المنتخب الجزائري ، صاحب الأرض و الجمهور ،الذي خرج مبكرا من المنافسة .

وافتتح المنتخب الاسباني حصة التسجيل بواسطة المهاجم الأوسط كرستيان رودريغز في الدقيقة الـ14 من الجولة الاولى قبل ان يعادل المنتخب المغربي الكفة في الدقيقة 23 بواسطة ضربة جزاء حولها الى هدف اللاعب ياسين خليفي.

وكان المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة قد استهل مشواره في دور المجموعات بتعثر أمام منتخب فرنسا بهدف دون رد، لكنه تدارك هذا التعثر بفوز مستحق امام نظيره الجزائري بثنائية نظيفة انعشت اماله في التأهل الى دور النصف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. يبدو ان كرة القدم المغربية فوق سحابة أن لم نقل فوق بساط علاء الدين السحري.
    وقد راكمت الكرة المغربية انجازات كبيرة في هاته الفترة نتيجة عمل عميق سواء على صعيد المنتخب او الفرق الوطنية.
    مشاركة جد مشرفة في العاب البحر الابيض المتوسط حيث يظهر جليا ان هذا المنتخب منسجم الصفوف ويلعب وفق خطة جد محكمة ، ومن الممكن ان يحقق الميدالية الذهبية.
    المهم ان مسار الكرة المغربية جيد، والمغاربة سعيدون للغاية بهاته الانجازات .