هو حكم جزائري في الملاكمة.. كان يحكم أمس مباراة فوق الحلبة بين ملاكمة مغربية ترتدي الزي الأزرق وتوجد في الركن الأزرق وأخرى فرنسية ترتدي الزي الأحمر وتوجد في الركن الأحمر.

المباراة تتم في ثلاث جولات. حكام الطاولة الذين يتابعون المباراة من خارج الحلبة كانوا قد أعلنوا من خلال التنقيط الذي منحوه للملاكمتين عن فوز الملاكمة المغربية في الجولة الأولى ثم في الجولة الثانية ثم عن التعادل في الجولة الثالثة.

يعني أن الأمر كان محسوما وأن الفوز هو للملاكمة المغربية صاحبة الركن الأزرق.

بعد نهاية المباراة وقف حكم الحلبة الجزائري وسط الملاكمتين ممسكا بيد كل واحدة منهما منتظرا المذيع المكلف بإشهار النتائج بمكبرالصوت.

المذيع صاح في مكبر الصوت بلغة إنجليزية واضحة أن الفائزة هي التي توجد في Blue corner الركن الأزرق.

فقام الحكم الجزائري برفع يد الملاكمة الفرنسية التي توجد في الركن الأحمر والتي بدا عليها الاستغراب لأنها كانت قد فهمت أنها خسرت المباراة.

واحد من حكام الطاولة نهض من مكانه وبدأ يصيح على الحكم الجزائري فوق الحلبة.

أعتقد أنه كان يقول له : “لعنة الله عليك يا الغشاش“.

فاضطر الحكم الجزائري أن ينادي على الملاكمتين مرة أخرى وأن يرفع يد الملاكمة المغربية مُجبرا،  في الوقت الذي بدأ فيه معلق جزائري في القناة الجزائرية الناقلة للمباراة يقول : الذي أخطأ في إعلان النتيجة هو المذيع وليس الحكم الجزائري. كيكذبو عليك فوجهك..

شاهد فيديو المهزلة 

وهذا ما كان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات
  1. مشكلتنا مع النظام الجزائري المتهور والحاقد . اما الشعب الجزائري الشقيق فهو فوق رؤوسنا ، يحبنا ونحبه

    1. الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين
      سلوكيات طائشة جزائرية كالعادة !!!
      إنها المخدرات ( أكل كثيرا من لحم الحمير ) الصحراء الشرقية مغربية
      الله الوطن الملك •

  2. هكذا هي الجزائر كل شئ عندهم خطأ كان على المغرب ألا يشارك في هذه التظاهرة لعدة أسباب أهمها إغلاق الجو في في وجه المغرب وكذالك البر لكن بما أن الأمر قد حصل نتمنى تنتهي الأمور على خير والرياضة هي شعبية بإمتياز ولا ذخل للسياسة فيها

  3. المشكلة الكبرى هو أن الحكم لا يتكلم و لا يفهم الانجليزية لان الضغط عن الاستعمار الفرنسي خلاه يتكلم سوى بلغة الام الفرنسية (lol)

  4. وتركوا الحكم دون إقصاء.. مستوى دنيئ من حكم في تظاهرة قارية. هل مستواكم يا جزائريين لم يرتقي بعد إلى مستوى جيرانكم ومستوى دول البحر الأبيض المتوسط.. راجعوا أنفسكم.

  5. لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم يقول الله تعالى (ياأيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم ) ويقول سبحانه وتعالى(وأن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدوني )

  6. هذا الحكم الحمار لا يفهم إلا لغة العسكر لا غيرها : الفرنسية ولا الانجليزية الخ… لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،
    الجاهل يبقى جاهلا إلى الأبد لا حول له ولا قوة.

  7. الله إنعل جد بوكوم لكلب دولة الحمير الله إعطينا الحرب مع دين أمكم