كشف  محمد التيمومي، نجم المنتخب المغربي ونادي الجيش الملكي المغربي سابقاً، عن رأيه بخصوص مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، حيث قال أن “الانتقادات ستستمر في ملاحقة خليلوزيتش، الجمهور المغربي منذ مدة وهو يتحدث عن هذا الموضوع، لا أظن بأنه سيتوقف عن هذا الأمر بسرعة، الأهم من كل هذا أن نصل إلى كأس العالم في قطر، ونحن في أتم الجهوزية البدنية والفنية”.

وأضاف التيمومي لموقع “العربي الجديد”: “سنواجه مدارس مختلفة في كأس العالم، لا يجب أن نجعل أي مشكل يؤثر علينا، فالتحضيرات الجيدة دائما تنعكس بالإيجاب على أداء اللاعبين داخل الملعب، والمونديال المقبل سيكون مختلفاً عما سبق”.

وتابع التيمومي حديثه قائلاً: “سنواجه مدارس مختلفة في كأس العالم، لا يجب أن نجعل أي مشكل يؤثر علينا، فالتحضيرات الجيدة دائما تنعكس بالإيجاب على أداء اللاعبين داخل الملعب، والمونديال المقبل سيكون مختلفاً عما سبق”.

وختم أسطورة الكرة المغربية: “المغرب له تاريخ مع كأس العالم، يجب أن نستفيد من المشاركات السابقة وأن نجعل منها حافزاً يجعلنا قادرين على تحقيق نتائج إيجابية، الأمور لن تكون سهلة، فكل من يُحضر منافسات كأس العالم يبحث عن التألق، والمنتخب المغربي يجب أن يعرف أن وراءه الكثير من الجماهير التي تنتظر تألقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. قصة وحيد حاليلوزيتش تستحق السرد فعلا، فالرجل راكم جبالا شاهقة من الفشل الكروي رفقة الأسود بالرغم من التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر، فتحت قيادة هذا المدرب خرج الاسود من الكان الافريقي بخفي حنين، وعلى المستطيل الاخضر يقدم المنتخب المغربي اداء غير مقنع حيث يغيب التجانس والانسجام بين اللاعبين في كل المواجهات.
    والحقيقة أن نسخة حاليلوزيتش لا تشبه نسخة سابقة للاسود قدمها مدرب ن من طراز رفيع ، هنري ميشيل، المهدي فاريا، وحتى رونار كون منتخبا مقنعا لحد ما، لكن التخوف الكبير هو الاستمرار في العمل مع هذا المدرب وحضور فعاليات المونديال ومواجهة منتخبات من عيار ثقيل قد لا تعرضنا لهزاءم غير مقبولة تماما.