فاجأت الفنانة سعيدة شرف جمهورها عقب تدوينة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تؤكد من خلالها أن جميع الفنانين المشاركين في مهرجان “فن القفطان” بمدينة اكادير لم يتلقوا أي مبلغ مقابل إحيائهم للحفل و أنهم يشتغلون بالمجان.

وتابعت سعيدة تدوينتها قائلة: ”أنا عارفة أنه حتى فنان ما غادي يبان أنه كايشارك فالمهرجان فابور، وما غاديش نتفاجئ أنه إدارة المهرجان وبعد مناقشات ولتلميع الصورة تخرج وتنكر أنه الفنانين كايشاركوا فالدورات بالمجان ومع ذلك جيبو شي نسخة من شيك أو أي دليل أنكم خلصتو ليهم شي فنان وما تقولوش خلصناكم كاش حيت ضروري غادي تحتاجوا نسخ شيكات من أجل الإدلاء بها لإدارة الضرائب“.

وأضافت: “ولي كذبني مزال محادثات من 2019، وحتى لي زاد كذبني يسول إلهام رزوق، والناس لي تقدر تكذب على الميت ماشي على الحي، تحياتي واحترامي لكل المشاركين وشكرا للسيد عصام والسيدة صفاء على حسن معاملتكم”

من جهة اخرى خرجت الفنانة المغربية لطيفة رافت في تصريح حول الضحة التي احدثتها تصريحات الفنانة سعيدة شرف ، من خلال تواجدها في فعاليات الدورة السابعة لفن القفطان التي اقيمت هذه السنة بمدينة أكادير، ونفت جميع تصريحات سعيدة شرف، مؤكدة أنها تلقت مستحقاتها المالية بخصوص مشاركتها في هذا الحفل.

تصريحات لطيفة رأفت جعل الفنانة سعيدة شرف تضع نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما أعلنت في وقت سابق، مشاركتها في احياء حفل “فن القفطان ” على حسابها الشخصي . رغم معرفتها ان الفنانة دنيا بطمة ستكون ضمن المشاركين و سيتم تكريمها . لتعود و تعتذر عن الحضور بسبب التزامها باحياء احد الاعراس بمدينة اكادير بنفس الموعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.