كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، عن عودة الدولي المغربي حكيم زياش إلى المنتخب الوطني، وذلك على هامش الجمع العام الانتخابي للجامعة بالمركز الرياضي محمد السادس بالمعمورة.

وجاء تصريح لقجع، من أجل طمأنة جماهير وأنصار المنتخب الوطنية، خاصة في ظل القلق السائد بشأن مستقبل المنتخب الوطني وضرورة تصفية الأجواء داخل عرين « الأسود » قبل الخوض في غمار منافسات « المونديال ».

كما تحدث لقجع قد افتتح عن مستقبل المدرب وحيد خليلوزيتش، مبرزا، أنه يتابع كل التفاصيل الدقيقة عن المنتخب، الذي سيكون جاهزا لـ « مونديال » قطر، وأنه سيتخذ قريبا مجموعة من القرارات التقنية التي تهم المنتخب.

كما دعا لقجع، في حديثه، إلى ضرورة تلاحم كل الفاعلين من أجل مواجهة التحديات المقبلة، مؤكدا أن موقع المغرب داخل المنظومة الكروية الدولية، يفرض عليه رفع التحدي التدبيري للمنظومة الكروية الوطنية، عبر تفعيل الشركات الرياضية مع انطلاق الموسم الكروي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. كاعلى لقجع ان يقيل وحيد مند الهزيمة امام مصر وكان يمكن الاستعانة باطار وطني فالمحموعة موحودة وتنقصها لمسة خفيفة تزرع روحا جديجة في الفريق

  2. مالذي ينتظر فوزي لقجع من إقالة المدرب الفاشل و الدي سب و شتم و استهان بالمغاربة. الكل لا يريد هدا النكرة صحافة جمهور محللين.

  3. لن يتخلى لقجع عن المدرب العجوز لان ذلك يتطلب منه دفع 3 المليار الوحيد القرن وكل المراوغات لرئيس الجامعة فهي واهية وان راس لكرنيت لازال مدربا للمنتخب الى نهاية مسابقة كأس العالم بقطر وبعدها تم الاعلام والسلام.

  4. علاش حمد الله مستبعد ولا يدخلزفي حسبانكم?? هل لمجرد انه فضل الخليج علي بركان يعاقب هكذا??

  5. لقجع سيحاسب ادا شوهنا مع هاد المدرب الفاشل وسوف نشوه لا محال فلا تنتضروا شيءا مع هاد المدرب لانه زرك

  6. بهادا الكلام المنتخب المغربي سيودع المونديال من الدور الأول يجب إقالة المدرب فورا

  7. اذا لم يوقغ لقجع خليلوزتش، فانه سيتحمل تبعات النتائج السيئة التي سيححققها المنتخب وليس المدرب لانه يماطل في ابعاد هذا الكارثة عن المغاربة ويعاكسهم في رغبتهم

  8. يعتبر حكيم زياش رقما صعبا في الساحة الكروية العالمية والمغربية لأنه بكل بساطة قاذر على منح الأسود تلك اللمسة الكروية التي نحن بحاجة إليها.
    والحقيقة أن زياش جاور اندية عالمية من طراز رفيع وابان عن مستوى عال جدا، صحيح ان نجم اياكس امستردام سابقا قطع صحراء قاحلة في تشيلسي ، ومع ذلك كان على الدوام قادرا على خلق الفارق من خلال الكرات الثابتة التمريرات الساحرة.
    عودة زياش لعرين الاسود جاءت في الوقت المناسب لان مونديال قطر على الأبواب ومن الضروري تكوين منتخب مغربي تنافسي ومشرفخ، وقادر على الوقوف وجها لوجه أمام بلجيكا ، كرواتيا وكندا.
    حتما، لانريد سيناريو تلك الأمسية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

    1. هي غايرجعو الاثمنة على ماكانو عليه
      هذا هو لي كايتسما خبر سار

  9. يلزم اقالة المدرب وحيد البحث عن مدرب شاب ودو كاريزما ومدرب محنك مثلا حسين عموتة والبحث عن مدارس أخرى كمدرسة برتغالي والارجنتينية والبرازيلية

  10. زياش لاعب متوسط. لا أفهم لماذا كل هذه الضجة بسبب غيابه. إذا كان بالفعل يريد أن يحسن مستواه عليه أن يشتغل في صمت و يقبل الانتقادات

  11. لا يريدون اقالة المدرب ربما محصل عليهوم شي حاجة وخايفين افضحهوم، لان المدرب بحال الاحمق كلشي غادي احطو ليهم فالارض فضائح الجامعة المالية،

  12. حمد الله يجب أن يعود للمنتخب بل ويجب أن يحضى بالمركز الأساسي ووحيد القرن يجب ان يغادر وإلا سيكون المنتخب في المونديال كارثة تاريخية

  13. المغاربة اليوم لا يسرهم الا العودة بالاثمنة للى ماكانت علؤه سابقا وان يضحي المغاربة كلهم باثمنة مناسبة، اما الكرة خلاوها لكم. لانها تخذير لا تهمنا كشعب يعاني الفقر والجوع والعطش البطالة وسرقة ثرواته وارضه من قبل الاجانب والمستثمرين.