تعرضت الراقصة الشهيرة مايا دبايش، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، لـوعكة صحية، بسبب الأزمة النفسية التي تعيشها منذ طلاقها من زوجها، دخلت على إثرها مستشفى نورثبريدج بأمريكا.

ونشر الحساب الخاص بالراقصة مايا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة، يكشف من خلال دخول الأخيرة للمستشفى بسبب أزمة صحية، بعد تعرضها لطارئ صحي .

وتابع: “مايا تشكركم على رسائلكم وتعتذر على عدم قدرتها على الرد في هذا الوقت. إنها بحاجة إلى الراحة الآن، وستعود بعد عدة أيام”.

وختم التدوينة قائلا: “سنرسل إيميلات في الأيام القادمة للأعضاء الخاصين، لحمايتها من النفوس ذات النوايا السيئة”.

مايا

ونشرت مايا فيديو مباشر، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، كشفت فيه لمتابعيها دوافع طلاقها والأسباب التي جعلتها تقدم على هذه الخطوة، بعد قصة حب جمعتها بزوجها السابق، معترفة أن قصة الحب التي جمعتها بطليقها، لم تمنعها من الانفصال عنه لإصابتها بالخذلان لما تعرضت له من سلوكات غير منتظرة منه.

ووصفت مايا تجربة زواجها الرابع بالكابوس، مؤكدة أنها تتحمل كامل مسؤوليتها في هذا الباب، معلنة عن الأسباب التي دفعتها للهجرة إلى الديار الأمريكية، والأسباب ارتباطها بطليقها عارض الأزياء حينها، قبل قرارها الانفصال عنه لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *