أغضب رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي والمنتخب الجزائري، كابرنات الجزائر، بعدما ظهر في شريط فيديو وهو يستمتع بقضاء عطلته الصيفية برفقة عدد من اللاعبين الدوليين، ومشاركته في مهرجان الضحك الذي يقدمه الفكاهي جمال الدبوز، بمدينة مراكش المغربية.

وطالبت قناة Dzair TV، بالاستغناء على كل من اللاعب رياض محرز وإسلام السليماني، بسبب قضاء عطلتيهما بالمغرب وحضورهم لحفل الكوميدي جمال الدبوز.

وجاء في صحيفة “النهار” الجزائرية إن محرز وسليماني قد سافرا إلى مراكش المغربية بغية حضور فعالية فنية بالمدينة، وهو “مهرجان الضحك”، فيما غضبت الصحيفة من تواجده هو ومواطنه، في العرض الكوميدي الذي قدمه الفنان الفكاهي المغربي جمال دبوز، وهو الشيء الذي لم يعجب كابرانات شنقريحة.

وسبق وأن تم اتهام الدبوز بالتآمر على المنتخب الجزائري، عبر إحدى قنوات الصرف الصحي لجنرالات العار.

وظهر محرز مجبوب الجماهير الجزائرية والعربية، في مهرجان مراكش للضحك، حيث التقطت عدسات الصحفيين النجم الجزائري وهو بين أصدقائه، قبل ان تخرج إلينا بعض القنوات الموالية لكابرانات ما قبل سقوط جدار برلين، لتعكر على الدولي الجزائري عطلته، ليتم اتهام النجم العربي بالتطبيع مع المغرب.

وهده ليست المرة الأولى التي يحاول كابرانات الحرب الباردة ، خلق الفتنة بين شعبين يتقاسمون أمورا كثيرة بعيدا عن الأمور السياسية الضيقة، فغالبا كانوا يعملوا على إفساد البهجة والسرور على الآخرين ولو على حساب مواطنيها ونجومها، فهي دوما تهدف إلى قطع شريان المحبة والإخاء الذي يجمع الشعب الجزائري والمغربي.

عداء مجاني توجهه قيادات الزهايمر، في حق اللاعب رياض محرز، الذي كان يتواجد بين أهله من المغاربة وبصحبة أصدقائه وهم نجوم عالميين، فإلى متى سيبقى هذا الحقد الدفين على دولة المغرب التي لا تكن سوى أواصر المحبة والإخاء للشعب الجزائري الشقيق.

م.حجيب/متدرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *