نشر الفنان المعتزل هاشم البسطاوي، بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة النجم المغربي سعد لمجرد ووالدته عقب ظهورهما الأخير من أمام الكعبة أثناء تأديتهما مناسك العمرة بمكة المكرمة.

وأرفق هاشم البسطاوي الصورة بتعليق نصه كالتالي “أسأل الله أن يشرح صدركم للحق المبين وأن يرينا و يريكم بفضله وتوفيق منه نوره وأن يهدينا و يهديكم صراطه المستقيم وأن يحفظ الوالدة والوالد الذي له في قلبي مكانة خاصة وهو كذلك”.

وأضاف البسطاوي “إذا جاءت كلمة الحق من عندك أخي سعد سوف تقلب البلد، أصلح الله قلوبكم وأنار طريقكم والله أخي سعد ستنتهي همومك مع ذكر الله و البعد عن الشبهات بالتوفيق بإذنه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. الاخ البسطاوي ألا تعرف أن نشر أو مشاهدة أي ڤيديوا أو صور هو حرام، أضف إلى ذلك ألا تعرف انه إذا كان عندك حساب في أي موقع للتواصل الاجتماعي فهو حرام

  2. هاد البسطاوي مكلخ مسكين فاق معطل، يعطينا غير شنو تيعني السراط المستقيم لي تيهضر عليه

  3. دعوة لو ان سعدا استجاب لها لكان لها مت فتح مبين عليه و على والديه و كل من تاسى به ما ينعم الله به عليه و عليهم بخير الدنيا و الاخرة و لكان له اجره و اجر من تبعه و في ذلك فليتنافس المتنافسون.

  4. الإيمان يرفع الشخص أكثر ما يرفعه الفن . خاصة فنانو العصر الحالي .

  5. لماذا كل هذه الضجة ؟ انسان مسلم يدعي للهداية لاخيه المسلم هدانا الله وهداكم لطريق الهدى والنور .كفى من نشر الفتنة بين الناس.

  6. اللهم أهدنا جميعا أخي العزيز ومبروك عليك الإعتزال وزادك الله بسطة في العلم وأنار الله قلبك ونتمنى أن تصل رسالتك للأخ لمجرد لانه إذا أخذ ببنصيحتك التي هي على حق بكل المقاييس فستنقلب الموازين وسيكون السبب في هداية الكثير من الشباب اللهم نور بصيرته وبصائرنا آمين يارب فالمعارضة التي وقعت له قدفي العراق هي خير كبير وسيعرف ذالك مع الوقت وسيشكر كل من كان سببا في معارضتها وفقك الله أخي في كل ماتقوم به وأقول لك قد أصبح لك محبين في الله أكثر من قبل

  7. كلمات رائعة تهدي إلى الطريق القويم بعيدا عن الهجوم و السب و الشتم. تحية لهاذا الفنان المهتدي و المعتزل

  8. طلعتي لينا فقزازبنا بزعط الى تبتي، تبتي سير تقود تكمش ،وخا هاد التوبة ديال البوز