أعلنت شركة “Gillette” الرائدة في مجال الحلاقة للرجال على المستوى العالمي والوطني، عن توقيع عقد مع ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، لتمثيل المنتوج “Gillette Blue III”.

وأوضح بلاغ للشركة أن “Gillette” الرائدة في مجال الحلاقة للرجال على المستوى العالمي والوطني، أعلنت عن اختيار حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو، سفيرا جديدا لشفرة الحلاقة القابلة للرمي “Gillette Blue III”، وذلك في إطار نهجها الدائم الرامي إلى تعزيز الرياضة والقيم التي تؤمن بها.

وأضاف المصدر ذاته أن ياسين بونو هو لاعب كرة مغربي مُحترف يلعب كحارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، وفي صفوف نادي إشبيلية الإسباني الدولي.

لعب بونو العديد من المباريات في فئة الشباب للمنتخب المغربي ما بين 2011 و2012، واستقر اختياره الأخير على منتخب المغرب حيث أصبح حارسا للمرمى، وشارك في كأس إفريقيا سنة 2017 و2019 و2022، وكأس العالم سنتين: 2018 و2022.

وعلى امتداد مساره الرياضي المتميز، يضيف البلاغ، فاز ياسين بونو بالعديد من الجوائز منها كأس زامورا كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، وجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الأوروبي، وأول حارس مرمى في تاريخ النادي يسجل هدفا في الدوري الإسباني.

في هذا الصدد، قال زيدان فضيل مدير تسويق “Gillette” في المغرب: “شركة Gillette سعيدة جدا باختيار ياسين بونو سفيرا لها بصفته لاعبا يسطع نجمه في رياضة كرة القدم، والذي نتقاسم معه نقطة مشتركة تتمثل في دقة الحركة”.

وتابع ” على غرار شفرات الحراقة، يعمل بونو بشكل مستمر ويتدرب لتحقيق حركات بأكبر قدر من الدقة والتي تسير نحو تحقيق الكمال.. الحقيقة أنه من خلال هذه الشراكة، تواصل Gillette الترويج لكرة القدم المغربية ونجومها، وهو ما كانت تفعله العلامة التجارية على مدار السنوات 20 الماضية”.

وحسب المصدر ذاته، فإن علامة “Gillette” تشتهر بابتكاراتها الثورية وتقنياتها المتطورة، ونجحت بفضل رؤيتها المتميزة على امتداد عقد من الزمن في إطلاق أفضل الابتكارات لضمان أفضل حلاقة على المستوى العالمي، ما يجعلها اليوم العلامة المفضلة للاستفادة من حلاقة دقيقة وآمنة وتتماشى مع أسلوب كُل فرد.

تعد “Gillette Blue III” أفضل شفرة حلاقة قابلة للرمي للعلامة، والتي سيمثلها ابتداء من اليوم اللاعب المغربي المحترف ياسين بونو.وتتوفر شفرة الحلاقة المذكورة على 3 شفرات وشريط ترطيب لسهولة الانزلاق مزودة بتقنية Comfortgel، حيث تضمن حلاقة دقيقة ومريحة في الآن ذاته، إلى جانب أنها تتوفر على رأس متحرك 40 درجة لضمان حلاقة أكثر نعومة، في حين أن مقبضها غير المنزلق يسهل عملية الإمساك من أجل راحة مثلى.

تجدر الإشارة إلى أن علامة ” Gillette” تولي أهمية كبيرة جدا للمرأة، وذلك من خلال أعمالها الداخلية والاجتماعية، وعبر إطلاق مجموعة من المنتجات الموجهة والمُكيفة تحت علامة “Venus”بصفتها العلامة العالمية للحلاقة الخاصة بالنساء.

في هذا الاتجاه صرحت سناء علمي طالبي، مديرة مبيعات ” Gillette” في المغرب ” عالم كرة القدم في الوقت الحالي ليس حكرا على الرجال فقط .. هناك العديد من السيدات يُمارسن هذه الرياضة، ويتابعن المباريات ويُشجعن بكل قوة المنتخب الوطني المغربي والفرق المحلية الأخرى”.

وقالت ” اليوم، تُولي شركة Gillette أهمية كبيرة للمرأة من خلال توظيفها ومواكبة مشاريعها الداخلية والاجتماعية، كما تقدم العلامة مجموعة من شفرات الحلاقة المخصصة والمكيفة مع حاجيات النساء من خلال علامة Venus الرائدة في قطاعها في المغرب وعلى الصعيد العالمي”.

وتبصم علامة “Gillette” الشهيرة على التزامها الدائم تجاه المغاربة، أكبر مشجعي كرة القدم، كما تعمل بشكل دائم على الترويج لكرة القدم من خلال كونها شريكا رسميا للمنتخب الوطني ومساندا للبطولات المحلية وعبر الكثير من المبادرات في مختلف مدن المملكة.

كما تعمل “Gillette” بشكل دائم على تسهيل وصول الشباب المغربي إلى البنيات التحتية الأساسية الرياضية الجيدة، لا سيما من خلال تجديد العديد من ملاعب كرة القدم في العديد من المدن المغربية، كما سجلت العلامة التجارية العديد من الشباب في أندية كرة قدم دولية للحصول على التدريب اللازم ليصبحوا نجوم المستقبل.

           

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *