أثار لاعب نادي الرجاء البيضاوي محسن متولي، خلال مباراة ديربي الدار البيضاء، غضب عشاق القلعة الحمراء، بعدما قام بحركة لا أخلاقية وغير رياضية، أمام شعار الوداد بالمدرجات الفارغة، في المباراة التي جمعة قطبي البيضاء أمس الخميس بمركب محمد الخامس.

وتوجه عميد الرجاء، مباشرة بعد تسجيله لضربة جزاء، نحو المكان المخصص لجماهير “الكورفا نورد” ليقوم بحركة استفزازية ولا رياضية، ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويطرد من المباراة في دقائقها الأخيرة.

و لقيت حركة متولي سخط واسع على مواقع عشاق الوداد،مطالبين جامعة لقجع بتدخل لمعاقبته والحد من هذه التصرفات التي لا تمت للكرة القدم بصلة وخاصة أن المباراة التي جرت أطوارها بمدرجات فارغة، يتابعها الملايين من الغاربة أمام شاشات التلفاز..

وقد سبق وأن قام نفس اللاعب بمثل هذه التصرفات في المباراة السابقة، حيث تمت معاقبته، ومن المنتظر أن تصدر لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، قرارا عقابيا في حق اللاعب محسن متولي، مما قد يحرم فريق الرجاء البيضاوي من خدمات اللاعب في المباريات القادمة.

م.حجيب/ متدرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. سلوك لا يشرف الرياضة المغربية وتعكس تدني مستوى اخلاق لاعب دولي يا حسرة لعب في المغرب وخارجه وحمل القميص الوطني.. لست لا ودادي ولا رجاوي .. الرياضة اخلاق قبل اي شيء آخر . كن من شئت…ماذا نقول للاطفال الذين يتابعون المباريات…

  2. Fach darha mitwali la akhla9ia 9u fach darha yousofo dyayo ou la Achraf Dari ou la hassoni ou la motaraji 3adya tatwsli akhla9ia kola odiha ghi fkaro

  3. محسن متولي تنقصه التربية ، وقليل الأذب ، ومستوى القيم عنده هابط ، فقد قام بهذه الحركات مرارا وكرمه تكرارا بل اتوقعه ان يتصرف أقبح من ذلك ، ووالله إن أحدهم مرات ومرات قال لي بأن متولي ضاسر وقبيح وعقليته عقلية برهوش ، وإلا فلم دائما يتوقع منه صدور ما فعله في مقابلة الديربي ليوم أمس الخميس 16 يونيو 2022 ضاربا كرامة وقيمة ومكانة نادي الرجاء عالميا وقاريا ووطننا بعرض الحائط ، وبما أنه فاته سن الرشد فلن ننتظر منه تغيير سلوكه فقد نشأ وشب وشاب على هكذا انحرافات سلوكية ، فهل من الممكن أن يكلفه يوما ما مكتب الرجاء الاشراف على الفئات الصغرى للنادي ، شخصيا أخاف على فلذات أكبادنا.

  4. هاته الطفلة لا تستحق حمل قميص رجاء البيضاوية،كلها اوشام،زائد انه ذيوتي،

  5. متولي هو السوسة ديال الرجاء كيدير لعب كورتي بتصرفات مراهقين