في خطوة اعتبرها البعض مفاجئة ومستفزة، وبعد تعالي الأصوات المطالبة بإقالته، قرر الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، حضور مباراة الديربي البيضاوي، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية، لمتابعة لاعبي الرجاء والوداد.

وحسب مصادر اعلامية متطابقة، فإن تراجع مستوى عدد من المحترفين دفع الناخب الوطني خليلوزيتش إلى إعادة النظر في رأيه بخصوص لاعبي البطولة الاحترافية، خصوصا بعد المستوى الذي قدمه يحيى جبران، أشرف داري ويحيى عطية الله، في المباراة ضد ليبيريا، برسم الجولة 2 من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وأوضحت ذات المصادر ، أن وحيد خليلوزيتش قرر بمعية مساعديه متابعة المباريات المتبقية من البطولة الوطنية الاحترافية، لرغبته في البحث عن عناصر جديدة لتعزيز صفوف النخبة المغربية، لتقوية صفوف المنتخب الوطني.

يذكر أن اللقاء يجرى اليوم الخميس، بداية من الساعة الخامسة عصرا، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، أمام “مدرجات فارغة”، بسبب العقوبات المسلطة من طرف الجامعة في حق النادي الأخضر (المُستقبِل).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. عارف بلي المدرجات فارغة داكشي علاش زعم امشي احضر المقابلة .

  2. أتساءل ماذا تنتضر الجامعة لاقالة هذا المدرب الفاشل الذي استهزأ ب 40 مليون من المغاربة . تأهل لكأس العالم بعدما لعب مع منتخبات ضعيفة جدا و لعب كل المقابلات بالمغرب . و حصل على 100 مليون سنتين كمكافأة رغم كل هذا بات هذا المدرب غير مرغوب فيه بالمنتخب الوطني . هذا المدرب ثم الاستغناء عليه من طرف الكوت ديفوار و اليابان قبيل كأس العالم الماضية بسبب سوء تدبير و سوء معاملته مع الاعبين. و اليوم نفس المشكل يقع مع المنتخب المغربي. لقد ثم خداع الجامعة بواسطة العقدة التي وقعها معه رئيس الجامعة حيث يكون تجديد العقدة مباشرة إذا ما تأهل المنتخب إلى كأس العالم .و هذا خطأ جسيم من طرف الجامعة د

  3. عطينا التيسااااع
    واش ماعندكش النفس
    40مليون مابغاوكس dégage