شهد دوار “عشرة” (الحماحمة) بجماعة عامر الشمالية، التابع ترابيا لإقليم سيدي سليمان، أول أمس الخميس، جريمة تصفية بشعة راحت ضحيتها امرأة متزوجة وأم لأربعة أولاد، فيما تم إرسال أخريات في حالة خطيرة لمستعجلات القنيطرة.

وحسب مصادر الجريدة الإلكترونية “le12.ma”، فقد أقدم الجاني الذي يعمل عضوا وحارسا بمقر إحدى الجمعيات للرفق بالحيوانات والتي تظم أزيد من 100 كلب والقطط، التي تؤثر بروائحها ونباحها مضجع ساكنة الدوار التي تقدمت بالعديد من الشكايات للسلطات المختصة، بالتهجم على نساء الدوار بعدما قررت السلطات إغلاق المقر.

وأكدت المصادر ذاتها، أن “العساس” الذي بدا في حالة هستيرية بعد قرار طرده حاملا “شاقورا” موجها ضرباته للنساء المشتكيات، حيث تمت تصفية واحدة فيما أصيبت شقيقتها بجروح خطير دخلت على إثرها العناية المركزة، كما أصيب شقيقها ووالدتها، مشيرة أن عناصر الدرك الملكي تدخلت فور توصلها بالخبر، ليتم القبض على الجاني برفقة رئيسة الجمعية.

وتابعت المصادر نفسها، أن الحيونات التي تدعي الجمعية الرفق بها، تعيش حالة الجوع والتشرد والإهمام، مما يشكل خطرا على أبناء وبنات المنطقة الذي يدرسون بالمدرسة البعيدة عن الدوار.

في ربورتاج جريدة “Le12.ma” عائلة الضحايا يحكون القصة الصادمة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *