أعلنت هيلتون ،الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، اليوم الخميس عن توقيعها لاتفاقية مع مارينا أكادير بهدف افتتاح فندق دبل تري باي هيلتون مارينا أكادير والشقق الفندقية.

وأفادت الشركة في بلاغ لها أن هذا الفندق ذو المستوى المميز، الذي سيفتتح بحلول عام 2023، يعد الأول لهيلتون في مدينة أكادير كما أنه أول فندق يحمل علامة دبل تري من هيلتون (DoubleTree by Hilton) في المملكة المغربية.

وقال عبد العزيز المجدوبي الادريسي المدير العام لشركة مارينا أكادير في حوار خص به “جريدة le12 عربية” إن افتتاح دبل تري باي هيلتون في المركب السياحي مارينا أكادير يتم وفق برنامج طموح لشركة مارينا أكادير والذي يهم تاهيل منتجع مارينا والذي يشمل مجموعة من الأشغال التي ترقى بهذه الوحدة الفندقية الضخمة من فئة 5 نجوم وباقي المرافق الحيوية الأخرى داخل المركب السياحي

وأضاف المجدوبي الادريسي أن تأهيل مارينا يشمل أيضا مركب تجاري كبير والذي يندرج ضمن رؤية إدارة مارينا وأصحاب المشروع لمواكبة الديناميكية الجديدة التي تعرفها مدينة الإنبعاث لجعل الجهة قطبا إقتصاديا واستثماريا وسياحيا عالميا.

وأكد المتحدث أن منتجع مارينا أكادير يحضى بمكانة خاصة نظرا لموقعه الاستراتيجي المطل على شاطئ أكادير، فتواجد هذه الوحدة الفندقية العالمية تجعله يرقى لمستوى خدمات السياح الأجانب والمغاربة على حد سواء.

ويشار أن فندق دبل تري باي هيلتون مارينا أكادير والشقق الفندقية يقع ضمن مشروع مارينا أكادير بإطلالة رائعة على المحيط الأطلسي ويتضمن شاطئ، 228 غرفة و جناح وشقة فندقية.

وسيجد عشاق التسوق ضالتهم، لكون الفندق قريب من المحلات التجارية إلى جانب المقاهي والمطاعم داخل منطقة المارينا. وإلى جانب ما سبق، يقع الفندق على مقربة من المعلمة التاريخية “أكادير أوفلا”، والتي تسمح لمحبي السياحة الثقافية استكشاف جزء من تاريخ المدينة العريق.

يقع فندق دبل تري باي هيلتون مارينا أكادير والشقق الفندقية على بعد 27 كيلومتر على مطار أكادير المسيرة، وحوالي 10 كيلومترات على منتجع تغازوت الساحلي.

والجدير بالذكر أن هيلتون تدير حاليًا أربعة فنادق في المغرب، وهم: فندق هيلتون طنجة سيتي سنتر والشقق الفندقية، ومنتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، وهيلتون جاردن إن كازابلانكا سود والذي تم افتتاحه في أبريل 2022.

لدى هيلتون أيضًا خمسة فنادق من المتوقع افتتاحها في السنوات القادمة في عدة وجهات في المغرب، منها كونراد الرباط أرزانا وهيلتون تغازوت باي والمخطط افتتاحهما لاحقًا هذا العام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *