فاجأ الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الجميع بإلغاء الندوة الصحفية المقررة قبل الموعد الهام غدا الخميس، بين المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب جنوب أفريقيا على مركب مولاي عبد الله بالرباط في تصفيات كان كوت ديفوار 2023.

وأثار قرار التقني البوسني، بعدم عقد الندوة كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية للمنتخب المغربي، ضجة بين الجمهور والإعلام المغربي.

وأوضحت مصادر جامعية، أن خليلوزيتش ليس ملزما بعقد ندوة صحافية، التي كانت مرتقبة اليوم، مردفة أن الناخب الوطني فرض تدريبا مغلقا على المجموعة، دون حضور الإعلام ودون عقد ندوة صحافية، وأنها ليست المرة الأولى التي لم يتم فيها عقد ندوة صحافية قبل مباراة رسمية”.

وأكدت المصادر ذاتها أن مدرب ولاعبو المنتخب المغربي سيدلون بتصريحات لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونشرها للعموم.

ويذكر أن المنتخب المغربي نظيره الجنوب إفريقي غدا ابتداء من الثامنة مساء، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كاس أمم أفريقيا 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. بكل صراحة، اصبح تواجد هدا المدرب على رأس المنتخب الوطني يشكل عبئا ثقيلا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهو غير قادر على منح المنتخب أي قيمة مضافة خاصة في الجانب التكتيكي كما حدث في ودية امريكا.
    مواجهة المنتخبات الأفريقية ليست بمعيار حقيقي لقياس قوة الأسود لان أغلب هاته المنتخبات حاليا صعيفة، لكن من دون أدنى شك فإن مواجهة بلجيكا وكرواتيا ستكون افضل محك ستقف أمامه الكرة المغربية.
    نتمنى فقط ان يكون المنتخب في افضل حال حتى لا تتكرر حكاية مباراة امريكا.