من المنتظر أن يخوض اللاعب المغربي نصير مزراوي، أول مباراة له بقميص المنتخب المغربي بعد غيابٍ عن صفوفه لأكثر من سنة، إثر خلافٍ نشب بينه وبين البوسني خليلوزيتش، انتهى بالمصالحة بين الطرفيْن في آخر المطاف.

وذكرت مصادر إعلامية، أن مزراوي، لاعب المنتخب الوطني، قد تماثل للشفاء من الإصابة التي ظل يعاني منها في الأسابيع الأخيرة، والتي غيَّبته عن ودية الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بثلاثية نظيفة للمنتخب الأمريكي.

وانضم اللاعب الجديد لنادي بايرن ميونيخ الألماني إلى التداريب الجماعية لكتيبة المدرب وحيد خليلوزيتش، ومن المُحتمل أن يتم الاعتماد عليه في مواجهة جنوب أفريقيا، يوم الخميس القادم، برسم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكوت ديفوار 2023.

ويعتبر مزراوي  صاحب الـ24 سنة من الأسماء التي يُعوّل عليها داخل “الأسود”، بالنظر إلى عروضه المميزة في المواسم الماضية، كلّلها بالانضمام إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني.

يذكر أن المنتخب الوطني ينازل جنوب أفريقيا، يوم الخميس القادم، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله”، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي، على أن يلاقي ليبيريا يوم الاثنين المقبل، على البساط الأخضر لـ”المركب الرياضي محمد الخامس”، بدايةً من الثامنة مساءً كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *