تمكن مواطنون بشارع أنوال بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الإثنين، من محاصرة شخصين، اعتديا على فتاة وسلباها هاتفها النقال، بعدما قاموا بمطاردة هوليودية، ليتم تسليمهم لعناصر أمن أنفا.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “le12.ma“، أن تم إيقاف شخصين ينحدران من منطقة الهراويين، وبالضبط من دوار التقلية، قاموا بالاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على فتاة وسلبها هاتفها،  قبل أن يتدخل أحد المارة والساكنة المجاورة، في مطاردتهم، ومحاصرة أحدهم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية البحث التي قام بها المواطنون، أسفرت عن محاصرة الشخص الثاني بعد اختبائه بإحدى الفيلات أزيد من ساعتين، ليتم تسليمهما لرجال الأمن التي حضرت بعين المكان.

وتم اقتياد الموقوفين إلى مركز للشرطة رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.

ويعتبر شارع أنوال بالعاصمة الاقتصادية، نقطة سوداء بسبب حجم الاعتداءات التي يتعرض لها المواطنون من أحداث سرقة متكررة خصوصا في الفترة المسائية، حيث طالب المواطنون بتكثيف الدوريات الأمنية، حتى يتم وضع حد لعمليات السرقة التي يتعرض لها المارة من طرف “المشرملين”، الذين يجدون ضالتهم في هذا الشارع. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *