تحدث لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش عن رفضه دعوة الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، للمشاركة مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر.

ونهائيات كأس العالم 2022 وتناقلت تقارير إعلامية مقتطفا من حوار صحافي أجراه أحد المنابر الإعلامية الإنجليزية مع الاعب الدولي المغربي وجناح تشيلسي حكيم زياش حيث تم التطرق خلاله للعديد من القضايا الشخصية والرياضية التي تخص اللاعب ومنها رفضه حمل قميص الأسود مجددا.

في هذا الصدد أعرب حكيم عن استيائه من طريقة فهم شريحة من الجمهور المغربي لرفضه دعوة خليلوزيتش واعتبارها دليل على عدم وطنيته حيث قال إن المنتخب المغربي لا يعتمد على لاعب أو اسم واحد بل على مجموعة متجانسة منسجمة الكل فيها يعطي أقصى ما يستطيع.

أضاف اللاعب المثير للجدل أتمنى من الجماهير المغربية عدم الخلط بين رفضي للعب تحت إمرة وحيد وبين حبي لبلدي فقراري برفض الدعوة هو أمر شخصي أتمنى أن يتم احترامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. المغاربة وطنيون حتى النخاع ويعرفون جيدا كيف يتسامحون ويتسامحون لأجل هذا الوطن شيء من تامغربيت السي حكيم

  2. لا احد يمس بوطنيتك ولكن التضحية واجب وطني و الأمر يبقى بين يديك

  3. بالله عليكم مذا حققه زباش حتى يستحق هذا الاهتمام المبالغ فيه. انه مجرد لاعب متوسط وربما حتى فاشل. فليخرص ويكف عن التصريحات الفارغة …..

  4. قرار حكيم ذلك الذي اتخذه زياش. لو كان أي واحد يمتلك درة من الكبرياء مكان هذا الاعب لقام بنفس الشيء. ما معنى أن يستأسد المدرب على واحد من أجود لاعبيه. يعرف الجميع أن كبار المدربين في العالم يتصرفون بشكل خاص مع النجوم، فهل يغيب هذا الأمر على خاليلوزيتش؟ انتظروا معي السقطة المدوية القريبة التي ستكون ليس فقط سبب فك ارتباط الجامعة به بل نقطة نهايته مع التدريب. وما موعد المونديال ببعيد.

  5. كل الاحترام و التقدير و لا يجب الإجماع.متمنياتي لك الاخ زياش بمسار موفق انشاء الله.