باتت المغنية الكولومبية شاكيرا وصديقها مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه حديث مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، بعد تقارير صحافية إسبانية عن وجود أزمة عاطفية جديدة بينهما.

وورد في صحيفة “EL Periodico” الإسبانية، أمس الأربعاء، أن النجمة الكولومبية تعرضت للخيانة من قبل حبيبها بيكيه، مما أدخل هذا الأخير في أزمة نفسية كبيرة.

وحسب المصدر نفسه، فإن شاكيرا تطالب بالانفصال عن اللاعب الدولي الإسباني، الذي يقيم حاليا في إحدى الشقق وحده، وذلك بعد مضي 11 سنة على علاقتهما ببعض تكللت بإنجاب طفلين وهما ميلان وساشا، لكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم علاقتهما الطويلة.

من جانبها قررت شاكيرا اصدار أغنية “ Te felicito “ والتي تشير كلماتها للخيانة وتقول ضمن الأغنية: ” حذروني منك، لكنني لم أستمع إليهم، تأكدت أن قصتك زائفة، لا تتأسف، هذا يبدو صادقًا، عيني حمراء بسبب البكاء كثيرا من أجلك.. لكنني أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب، مبروك لك، كيف تتصرف بشكل جيد، ليس لدي شك في ذلك”.

و أشارت شاكيرا في الأغنية إلى الخيانة والمعاملة السيئة، فضلا عن تضمنها مقطعا تقول فيه “عيني حمراء بسبب البكاء كثيرا من أجلك.. لكني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *