وجه الفنان الشعبي المغربي عبد اللطيف طهورا، رسالة مؤثرة للمغاربة، بعد وفاة ابنته التي خطفها المنون أول أمس الاثنين، بالمستشفى العسكري بمراكش، بعد معاناتها الطويلة مع المرض.

ونشر طهور، شريط فيديو عبر حسابه الخاص بتحميل الصور الفيديوهات “انستغرام”، وجه من خلاله رسالة شكر لكل متابعيه وجمهوره المغربي داخل وخارج أرض الوطن وزملائها الفنانين، الذين حرصوا على دعمه ومواساته عبر منصات التواصل الاجتماعية، عقب وفاة ابنته.

وأوضح طهور أنه كان يحرص دائما على إدخال الفرحة لقلوب المغاربة من خلال نشر مقاطع فيديو من حفلاته الخاص وحفلات الأعراس، إلا أنه مؤخرا شارك خبر وفاة ابنته، موجها دعوة لجميع المرضى بالشفاء العاجل، مضيفا، “عانت ابنتي هبة رحمها الله مع المرض لفترة طويلة، الأمر الذي تسبب في وفاتها وهذا قضاء وقدر الله”، راجيا من المولى أن يرزقه هو وعائلته الصبر والسلوان.

الموت يُخيّم على منزل الفنان الشعبي طهور

و أعلن الفنان الشعبي المغربي عبد اللطيف طهور، صباح اليوم الاثنين، خبر وفاة ابنته، بالمستشفى العسكري بمراكش، بعد معاناتها الطويلة مع المرض.

وكتب طهور، عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام”، “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة ابنة الفنان طهور صباح يوم الاثنين”.

وأضاف، “وبهذه المناسبة الأليمة، يشكر الفنان طهور كل من تقدم له برسائل المواساة والتعزية من داخل أو خارج أرض الوطن، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وشكل خبر وفاة ندلة طهور التي كانت تبلغ 18 سنة صدمة لعائلته ولأصدقائه المقربين، الذين قدموا واجب العزاء وعلى رأسهم الفنانة دنيا بطمة التي كتبت: “الله اصبركم وارحمها ياربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *