أعلن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي المستقيل، السادس عشر من شهر يونيو الجاري، موعدا رسميا لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد ومكتب مديري جديد، بينما يجري الحديث عن مفاجأة تحضرها الفنانة المنخرطة أسماء لمنور للجمع العام المقبل.

وقال بلاغ لنادي الرجاء توصلت جريدة “Le12.ma “بنسخة منه، أنه تبعًا لقرار السادس عشر من شهر ماي المنصرم والقاضي بالاستقالة الجماعية للمكتب المسير تقرر عقد جمع عام يوم السادس عشر من شهر يونيو الجاري لانتخاب رئيس ومكتب مدير جديدين.

ويأتي ذلك في وقت أعلن فيه الثري عزيز البدراوي مالك شركة أوزون لجمع “الازبال”، عزمه الترشح لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي، الذي انهى هذا الموسم بدون ألقاب، بينما قال مصدر الجريدة أن الفنانة المنخرطة أسماء لمنور  تحضر للجمع العام المقبل. دون الكشف عن تفاصيل الموضوع.

وكان زلزال قد ضرب فريق الرجاء البيضاوي، على بعد دورات من نهاية الموسم الكروي، عندما أعلن المكتب المسير في 16 ماي الماضي  عن إستقالته الجماعية غداة الديربي الكلاسيكي بين الوداد والرجاء.

وأعلن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، قبل لحظات في بلاغ رسمي حصلت جريدة le12.ma على نسخة منه، عن إستقالته الجماعية.

وأوضح مكتب الرجاء البيضاوي، أنه سيواصل تدبير مهام الفريق إلى نهاية الموسم، ليقدم إستقالته الجامعية في جمع عام إستثنائي.

وخرج فريق الرجاء البيضاوي، هذا الموسم خاوي الوفاض من حيث الألقاب، ما جر عليه غضب جماهير الفريق الأخضر.

الرجاء

وحصد الرجاء البيضاوي، هزيمة قبل لقاء الديربي نهاية الاسبوع الجاري أمام الوداد البيضاوي. فاز وجاء قرار مكتب الرجاء، عقب إنتصار فريق سريع وادي زم على عليه الفريق البيضاوي بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما ، الأحد ، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة ال 24 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وفي فبراير المنصرم، أعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي انفصاله عن المدرب البلجيكي مارك فيلموتس بشكل رسمي.

وذكر نادي الرجاء في بيان له نشره على صفحته الرسمية بالفايسبوك اطلعت عليه الجريدة الالكترونية “le12.ma” أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي عقد اجتماعاً تقرّر على إثره فك الارتباط بالمدرب مارك فيلموتس وطاقمه”.

وأضاف بيان القلعة الخضراء، “يتقدم نادي الرجاء بالشكر والامتنان للسيد مارك فيلموتس على المجهودات والخدمات التي قدمها للنادي ويتمنى له حظاً موفقاً في مساره الرياضي”.

ويأتي الانفصال الرجاء عن فيلموتس أشهر قليلة من توليه مهمة قيادة النسور، خلفا للإطار التونسي لسعد الشابي، الذي تم إقالته، بعد الانتقادات التي تعرض لها من طرف جمهور الرجاء، وبعض أعضاء المكتب المديري للنسور، خلال الفترة السابقة.

وفِي الثامن والعشرون من شهر فبراير الماضي، أعلن نادي الرجاء الرياضي، رسميا تعاقده مع الاطار التقني المغربي رشيد الطاوسي للإشراف على تدريب الفريق الأول، خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس، الذي تم الانفصال عنه لسوء النتائج.

جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها النادي الأخضر بمركب الوازيس بحضور رئيس الفريق  انيس محفوظ وتم خلالها التوقيع على العقد بشكل رسمي، وتقديم الربان الجديد أمام وسائل الإعلام.

ووقع الطاوسي عقدا لتدريب النسور الخضر لمدة موسم ونصف، علما أن الإطار التقني المغربي، الذي درب عددا من الأندية الوطنية و الأجنبية، سيعود للإشراف على العارضة التقنية للرجاء الرياضي بعد تجربة أولى في موسم 2015/2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *