تمكن فريق وداد الأمة من تحنيط أهلي الفراعنة، عندما قاد زهير المترجي، الذي توج بلقب أحسن لاعب في المباراة، الى التتويج بلقب أبطال إفريقيا.

هنأ الملك محمد السادس، فريق الوداد بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الأهلي بهدفين مقابل لاشيء في مباراة تاريخية إحتضنها مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتمكن فريق وداد الأمة من تحنيط أهلي الفراعنة، عندما قاد زهير المترجي، الذي توج بلقب أحسن لاعب في المباراة، الى التتويج بلقب أبطال إفريقيا.

ووضع الوداد حدا لطموح منافسه الأهلي في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا عندما تغلّب عليه 2-0 اليوم الإثنين في المباراة النهائية التي جرت في مركب محمد الخامس.

وتكمن المترجي في منح الأفضلية للوداد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (15) قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني مع الدقيقة (48).

وأضاع الأهلي العديد من الفرص للتسجيل خاصة من الكرات الثابتة لكن الوداد عرف جيداً كيف يتعامل مع مجريات اللقاء مستفيداً من تألق  حارسه التكناوتي.

وحرم الوداد ضيفه الأهلي من الفوز باللقب للمرة الثالثة توالياً والـ(11 عبر تاريخه) فيما رفع رصيده إلى ثلاثة ألقاب كأكثر الفرق المغربية فوزا  بالبطولة بالتساوي مع الرجاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *