في رد منه على تهجمات عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بالسب على قادة في حزب الأحرار، قال محمد غيات عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، “سلوكنا سلوك ولاد الناس لا نكذب وهمنا خدمة المغاربة”.

وأكد  غيات أول أمس الأحد في الداخلة، أن السجال السياسي الذي طفى مؤخرا على الساحة السياسية غير مقبول ولا يرقى لطموحات المغاربة، قائلاً: “المستهدف الأول مشي رموز الحزب ولكن الحزب نفسه ومشروعه السياسي، لكن ردنا عن ذلك هو أننا لن ننزل إلى هذا المستوى وسنواجع الافتراء بالعمل اليومي”.

واسترسل قائلاً: “رئيس الحكومة يعقد يومياً اجتماعات مارطونية لمناقشة مشاكل التنمية في البلاد وينسق مع مختلف القطاعات باش الالتزامات لي دار مع المغاربة يتم تنزيلها في أقرب وقت ممكن وفي ظروف جيدة إنشاء الله، لذلك ردنا على الخصوم هو العمل لأن سلوكنا سلوك ولاد الناس لا نكذب وهمنا خدمة المغاربة وخطابنا خطاب العمل”.

من جهة اخرى، قال إن جهة الداخلة واد الذهب معروفة بالوطنية الصادقة، والدفاع المستميت عن الوحدة الوطنية.

وأضاف غيات خلال كلمة له  بالمجلس الجهوي للحزب بالداخلة واد الذهب، أن الجهة تشهد مشاريع تنموية مهيكلة ستغير وجه المدينة ككل.

وذكر غيات على سبيل المثال لا الحصر،  ميناء الدخلة الأطلسي ومحطة تحلية المياه، التي ستساعد الفلاحة بالمنطقة، مضيفاً أن برلمانيي الجهة يدافعون بشدة لتحظى الداخلة بمطار دولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *