عبر محمد الشناوي، عميد فريق نادي الأهلي المصري، عن إحترام فريقه لنادي الوداد البيضاوي، معتبرا، أن مباراة الغد برسم نهائي دوري ابطال إفريقيا لن تكون سهلة في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء 

وأكد الشناوي، أن مباراة الأهلي أمام الوداد صعبة، وأن فريق الوداد كبير ويجب احترامه،  مشددا على أن حضور الأهلي مبكرا  إلى المغرب جاء من أجل التجهيز للمباراة بصورة جيدة، متمنيا أن يحالفه التوفيق وزملاؤه للتويج بالبطولة.

وقال الشناوي، خلال الندوة الصحفية  التي عقدها اليوم الأحد: “نتابع كل مواقف التهديفية لفريق الوداد من خلال تحضيرنا للمباراة، ونتمنى التوفيق والعودة باللقب”.

وتابع الشناوي، حرص على متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس قائلًا : “نتابع مثل هذه المباريات والبطولات العالمية الكبرى؛ من أجل اكتساب الخبرات ومتابعة النجم المصري محمد صلاح، وبالتأكيد حزين لخسارته، ولكنه قدم كل ما لديه والقادم أفضل له إن شاء الله”.

وبخصوص خوض النهائي على ملعب الوداد أضاف الشناوي، وفق ما  قال: “تواجدت هنا في فوزين بالمغرب بحضور جمهور مرة، والأخرى بدون جمهور، وخسرنا مرة في النهائي.. كل هذا تاريخ في الماضي.. والآن ندرك جيدا أننا أمام مهمة صعبة، ونحن لا يشغلنا أي شيء سوى التركيز في الملعب ووجود الجمهور والضغط أمر اعتاد عليه لاعبو الأهلي”.

وبخصوص جمهور الأهلي الذي سيحضر  بمركب محمد الخامس قال: “حضور الجمهور للمغرب ومساندتنا أمر عظيم، ونقدره تماما ونحن نلعب من أجلهم، ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات  لإسعادهم وبالتأكيد نقدر حجم الصعوبات في تواجدهم  بالملعب، وهذه الروح تصل للاعبين بكل وضوح ولها تأثير إيجابي كبير وسوف ينعكس إيجابيا على مستوى الفريق خلال المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *