وسط زعاريد التبريك وأهازيج الفرح، أقام عز الدين أوناحي، الدولي المغربي، نجم المنتخب الوطني،  وجوكير خليلوفيتش، المحترف في الدوري الفرنسي، أمس الخميس في الدار البيضاء حفل خطوبة، إستعدادا لتوديع عالم العزوبية ودخول القفص الذهبي للحياة الزوجية.

و إستغل أوناحي وفق مصدر جريدة le12.ma عربية، استدعائه من طرف الناخب الوطني للدخول في تربص إعدادي، ليقيم حفل خطوبة حضرها عدد من عائلتي المخطوبين وأصدقائهما، دون أن يسجل حضورا لوجه من الفريق الوطني أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وظهر أوناحي، في مقاطع فيديو مسربة، مرتديا “دراعية” بلون أزرق فاتح، وهو يرقص أمام بيت العروس على أنغام الدقة المراكشية، خلال طقس “الدفوع” في تقاليد مناسبة الخطوبة و”الملاك”، عند المغاربة.

ووقع أوناحي، عقد الزواج الى جانب زوجته التي تعد منة مشجعي فريقي الوداد البيضاوي وريال مدريد الاسباني، في بيت عائلتها في الدار البيضاء، حيث كانت ترتد “تكشيطة” بلون أخضر ملكي، بينما أوناحي كان يرتدي تي شورت صيفي.

أوناحي و زوجته
أوناحي و زوجته

وقدمت عائلة أوناحي، إلى زوجته، هدايا رفيعة القيمة، حيث قام أوناحي، بإلباس عروسته خاتم الخطوبة من ذهب أبيض، كما قامت هي كذلك بإلباسه خاتم الزواج، من معدن الفضة، وسط زغاريد النسوة وأهازيج الدقايقية.

وتجمع بين أوناحي وزوجته، قصة قوية كانت عناوينها بارزة في حفل “ضريب الصداق”، حيث ظهر نجم المنتخب الوطني منتشيا بيوم العمر، وهو يشارك الفرحة الكبرى مع شريكة العمر في حياته.

 ولعب أوناحي لفريق الوداد والرجاء قبل الانتقال لأكاديمية محمد السادس، ومنها الاحتراف في فرنسا مع فريق أنجي، بعد تجربة في دوري الهواة.

 وتألق أوناحي، مع المنتخب الوطني، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون، كما برز كصانع ألعاب ومسجل أهداف خلال مباراة السد المؤهلة لمونديال قطر 2022، عندما هز شباك منتخب الكونغو الديمقراطية أكثر من مرة.

وناد المدرب الوطني وحيد خليلوفيش، على أوناحي، ليكون ضمن التشكيل الرسمي الذي سيشارك في التربصات والمباريات الإعدادية لكأس العالم الفيفا قطر 2022، في نونبر القادم، والبداية بملاقاة المنتخب الأمريكي، في ولاية أوهايو في فاتح شهر يونيوالمقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *