تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بسيدي يحيى الغرب، أول أمس الثلاثاء، من إيقاف شخصين، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال “عصابة الأورو”، تتعلق والحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة.

وذكرت مصادر الجريدة الالكترونية “le12.ma”، أن المعنيان بالأمر اللذان ينتميان إلى أحد الدواوير المجاورة لمدينة سيدي يحيى العرب، جرى إيقافهما بعد عملية ترصد ومراقبة واستدراج حيث كانا يتنقلان بواسطة دراجة نارية و حذرين في تعاملاتهما و تحركاتهما، حيث أسفرت عملية التفتيش التي خضعا لها إلى ضبط كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة من نوع اكستازي.

وأضاف المصدر ذاته، أن إجراءات عملية تنقيط المشتبه فيهما عبر قاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، كشفت أنهما  أنه يشكل موضوع أزيد من 30 مذكرة بحث على الصعيد الوطني من طرف عدد من المصالح الأمنية، في قضايا النصب والاحتيال فيما بات يعرف “عصابة الأورو”.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *