ويبدو أن كل محاولات المصالحة بين الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، ولاعب نادي “تشيلسي” الإنجليزي حكيم زياش قد باءت بالفشل.

وكشفت مصادر اعلامية متطابقة أن اللاعب زياش رفض رفضا قاطعا لقاء المدرب وحيد خليلوزيتش بعد وساطة عدة أطراف بينها لاعبون سابقون ، لكن زياش عازم على “مقاطعة” المنتخب الوطني بشكل لا رجوع فيه.

ونشر زياش صورة الاثنين 23 ماي من الطائرة التي أقلته إلى الولايات المتحدة لقضاء إجازته الصيفية ، منهية أسبوعا من الشائعات بأنه “قريب” من المصالحة مع وحيد والعودة إلى صفوف “الأسد”.

تجدر الإشارة إلى أن الناخب وحيد خليلوزيتش سيعقد بعد غد الأربعاء ندوة صحفية للإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي قبل مواجهة منتخب الولايات المتحدة الأميركية وديا استعدادا لمونديال قطر 2022، ومنتخبي جنوب إفريقيا وليبريا برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2023 “.

خليلوزيتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. وكثرتو ليه بزاف وكبرتو ليه الشان اكثر من لقياس .اين هو من نجوم العالم وتواضعه. وماذا تنتظر من تربية الشوارع .الكبير الارغبتيه كيكبر والصغير الا رغبتيه كيزيد يتقزم

  2. للاسف الشديد كنا نطمع في حظور حكيم زياش الى صفوف المنتخب الوطني المغربي والتعزيز له..لكن بعده الخطوة التي عزم على فعلها ورفضه تمتيل المنتخب المغربي فنحن شريحة التي كنا متعاطفين مع ردة فعله ضد الناخب الوطني خليلوزيتش مقر لا تريده في كتيبة الاوسود بعد الان.

    1. لم نكن ننتظر منه هذا الأسلوب مع العلم ان الجمهور المغربي يحبه كثيرا وسيبقى كذالك

  3. الله يعطيه الصحة راجل انا شخصيا احترم الموقف ديالو البارحة وحيد خائب اليوم ولا زوين هداك هو النفاق

  4. وصافي الله يعاونو أصلا مافيهش الروح الوطنية بسبب حسابات ضيقة سمح في بلادو وهي محتاجة ليه معقد شوية و مسموم

  5. في الحقيقة اللاعب ليست من مهمته أن يختار المدرب لمنتخب بلاده،وفي نفس الوقت له الحق أن يرفض اللعب مع منتخب بلاده اذا لم يكن الاحترام المتبادل يسود بينه وبين المدرب.

  6. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . وتحية حارة إلى الجميع ، للتعليق على الخطوة التي قام بها رياش حكيم ، فمن وجهة نظري المتواضعة وغيرة على هذا الوطن وشعبه الكريم الذي يستحق كل التقدير والاحترام فهو محق في تصرفه ، لماذا ؟؟ انسيتم عبارات السب والشتم التي وجهها الناخبي الوطني إلى الجمهور المغربي بعد نهاية المباراة الأخيرة للمنتخب المغربي في الدار البيضاء . حيث اهاننا جميعا بعبارات اقل ما يقال عنها أنها عبارات منحطة ومشينة تنم عن احتقار شعب بكاملها.

  7. لو لم يكن فسخ العقد وفقدان الملايير لما تنازل وحيد القرن وقبل بالصلح مع زياش ومزراوي

  8. راية البلاد فوق كل اعتبار كون كانت فيه الروح ديال البلاد المغرب كون نعل الشطان وتفاهم مع خليلوزيتش شي باس مكان ولكن اش غتنتضر من واحد محافظ حتى النشيد الوطني وعندو زايد ناقص وما فيهش الغيرة على البلاد وتمغريبيت باراكة من المحترفين القرودة ديال برة وتهلاو في اللعابة ديال البلاد .