يمثل عبد العالي حامي الدين القيادي في حزب العدالة والتنمية، يوم الثلاثاء المقبل أمام محكمة الجنايات بفاس، المتابع في قضية مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد تسعينيات القرن الماضي.

وأرجأت الثلاثاء ما قبل الماضي، محكمة الجنايات بفاس، النظر في ملف اتهام عبد العالي حامي الدين، بملتمس من دفاع الطرف المدني

وأعلنت هيئة المحكمة، بحضور المتهم ودفاعه ودفاع الطرف المدني، تأجيل مواصلة النظر في هذه القضية إلى غاية 24 ماي2022.

وتفيد الجريدة الإلكترونية le12.ma – عربية، إستعداد عدد من الأعضاء والمتعاطفين مع حزب العدالة والتنمية، إلى التوجه الثلاثاء المقبل إلى مدينة فاس، من أجل القيام مؤازرة حامي الدين، تزامنا مع انعقاد الجلسة رقم 16، لمحاكمته في قضية مقتل الطالب أيت الجيد بن عيسى.

وتشارك عدد من المنتمين لحزب المصباح، منشورات داخل مجموعات مغلقة، بمواقع التواصل الاجتماعي، دعوا من خلالها إلى الحضور بكثافة لمناصرة أخيهم.

ويتابع حامي الدين بتهمة “المشاركة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد ” التي ذهب ضحيتها الطالب اليساري القاعدي محمد بنعيسى أيت الجيد يوم فاتح مارس 1993، بعد تعرضه لاعتداء جسدي يوم 25 فبراير بمعية رفيقه الخمار الحديوي بمحيط الحي الجامعي ظهر المهراز من طرف مجموعة من الطلبة المنتمين للفصيل الإسلامي بعد إنزاله من سيارة الأجرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. هذه مسرحية ليست محاكمة وربح الوقت من أجل تقادم الملف تم البراءة لي الجاني