حققت أغنية “انت معلم” للنجم المغربي سعد لمجرد، المليار مشاهدة، ليدخل بذلك موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول فنان عربي وإفريقي يبلغ عتبة المليار مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”.

وكسرت أغنية “أنت ملعم” حاجز المليار مشاهدة، أمس الخميس، بعد سبع سنوات على طرح الكليب وتحديداً في 2 مايو 2015، ليكون سعد لمجرد أول فنان عربي يحقق هذا الرقم ومن المتوقع أن يحصل على درع خاص من يوتيوب يوثق هذا النجاح.

وشارك لمجرد، احتفالا بهذا الإنجاز، صورة كبيرة له على صفحته في الإنستغرام، من لوك الشخصية التي ظهر فيها بالكليب وأضاف العلم المغربي على كتفه.

سعد لمجرد

وسبق أن دخل لمجرد إلى موسوعة غينيس سنة 2015، بعد نسبة المشاهدة العالية التي حققها فيديو كليب أغنية “إنت معلم”، حيث تخطى الـ20 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب في أقل من أسبوعين، وبعدها تخطت نسبة مشاهدة العمل الـ41 مليون مشاهدة في أقل من شهر ونصف الشهر.

لمجرد يستعد لإصدار أغنية مصرية جديدة، تقول كلماتها” الحلق اللي عامل قلق اعذروا قلبي لو اتسرق”، وذلك إلى جانب تحضيره لديو هندي سيجمعه بنجمة بوليود “نيها ككار”، بعد نجاح أغنيته التي جمعته بالمغنية اللبنانية إليسا “من أول دقيقة”، والتي تجاوزت عتبة 57 مليون مشاهدة خلال 15 يوما من بثها عبر قناة إليسا على اليوتيوب، واستطاعت في وقت سابق الوصول إلى الترند العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.