جهاتعدالةمجتمع

عاجل.. سقوط أخطر عصابة روعت القنيطرة في قبضة الشرطة وهذه تفاصيل محجوزاتها وجرائمها

القنيطرة:le12.ma

بينما لاتزال الأصوات المطالبة بتعزيز الأمن في الشارع القنيطري تتعالى في ظل محاولة أطراف سياسة الركوب على الملف الأمني لأغراض لم تعد خافية على احد، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة #القنيطرة، مساء أمس الثلاثاء 11 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية في السرقات الموصوفة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في ارتكاب عمليات سرقة تحت التهديد بالعنف.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، وفق مصدر le12.ma فإن الأشخاص الثلاثة الموقوفين يشتبه في تعريضهم لخمس ضحايا للسرقة تحت التهديد بالعنف، والتي طالت هواتف محمولة ومنقولات وممتلكات شخصية.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهم عن حجز كمية من مخدر الشيرا وهاتفين محمولين، يشتبه في كونهما من العائدات الإجرامية المتحصلة من عمليات السرقة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

وتعيش مدينة #القنيطرة، على إيقاع تزايدات الأصوات المطالبة بمضاعفة المجهود الأمني لمحاربة جراىم الحق العام، في مقابل نزول #والي_الامن شخصياً لقيادة العمليات الأمنية بالنقط السوداء كالزنقة 57 بالساكنية،على الرغم من محاولات أطراف سياسية الركوب على ملف الأمن لأغراض لم تعد خافية على أحد، وان كان الوضع الأمني وحالة الجريمة لايخرجان عن المعدل الوطني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة