قدم عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأحد، أقوى منجزات حكومتة،بعد ستة أشهر من تعيينها، قائلا، نحن حكومة أفعال لا حكومة أقوال

وأكد أنها نجحت تحت توجيهات جلالة الملك محمد السادس، في إنقاذ الإقتصاد الوطني في ظل الأزمات المتتالية التي مست تداعياتها الاقتصاديات العالمية.

وتحدث عزبز أخنوش، في شريط فيديو من 6 دقائق و 18 ثانية، بثه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن أبرز منجزات الحكومة خلال نصف عام على تنصيبها.

وأرفق عزيز أخنوش، شريط هذا الفيديو بتعليق جاء فيه،” خلق فرص الشغل من أولويات الحكومة ولذلك، كتعمل على مجموعة من الروافع منها الرفع من الاستثمار العام وتشجيع الاستثمار الخاص والمبادرات الفردية”.

وجاء في التعليق المرفق مع شريط رئيس الحكومة، “في ظرف ست أشهر، نجحات الحكومة في إرساء ركائز الحوار الاجتماعي مع الشركاء وصياغة ميثاق الاستثمار لإعادة هيكلة الاقتصاد الوطني وتحسين ظروف الاشتغال”.

وأطل رئيس الحكومة، على مشاهديه في بداية شريط الفيديو، بتساؤل جاء فيه، “ماذا تعمل الحكومة من أجل تشجيع الإستثمار وخلق فرص الشغل؟”، ليعقب، “سؤال طرحه علي البرلمانيين، وفكرت نلخص في بضع دقائق الجواب لي عطيت حول الموضوع”.

 شاهد الفيديو كاملا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.