تمكّن فريق الوداد الرياضي، قبل قليل بالدار البيضاء، من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب فريق بيترو اتليتكو الانغولي، ليلاقي فريق الاهلي المصري.

*نبيل الحمري

وأوقف الوداد طموح فريق بيترو اتليتكو الانغولي، في خلق مفاجئة بمركب محمد الخامس، الذي كاد أن يوقع أوراقها المربكة لحسابات المدرب وليد الركراكي.

واستطاع الفريق الضيف من فرض شخصيته في المباراة و الوصول إلى شباك التكناوتي، قبل أن يعدل الوداد النتيجة، محتفظًا بإمتياز الانتصار في مباراة الذهاب بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي ، قد قال الخميس في الدار البيضاء أن فريقه جاهز لحجز تذكرة العبور الى نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ، عندما يلاقي الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضيفه فريق بيترو اتليتكو الانغولي برسم إياب نصف نهائي هذه المسابقة .

وحقق الوداد، السبت المنصرم،  فوزًا عريضًا على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بنتيجة 3-1 في المباراة برسم  ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأنهى فريق القلعة الحمراء الجولة الأولى متقدما بهدفين دون رد وقعهما المدافع الانغولي تياغو أزولاوو بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ18، و العميد يحيى جبران في الدقيقة الـ45.

وفي الشوط الثاني وسع فريق الوداد الفارق بتسجيل الهدف الثالث من امضاء المهاجم غي مبينزا في الدقيقة 68، قبل ان ينجح بترو اتلتيكو في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 81 بواسطة اللاعب ريكادو دجوب.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.