ع.بخباز

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن إجراء تعديلات بشأن قواعد المسحات الطبية المتبعة في المسابقات الأفريقية للأندية والمنتخبات.

وأبلغ الكاف، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وباقي الاتحادات المعنية، بإعفاء الفريق الذي سيكون ضيفا على بلد آخر، من المسحات الطبية في البلد المستضيف، إذا أجرى مسحة في موطنه قبل المباراة بـ72 ساعة على أقصى تقدير.

وأكد الكاف في مراسلته، أن هذه التعديلات سيبدأ العمل بها ابتداءً من نصف نهائي عصبة الأبطال والكونفدرالية هذا الموسم، واستمرار العمل بها في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار.

ويعني هذا التعديل في البروتوكول الطبي، أن الوداد الرياضي سيتم إعفائه من الخضوع لمسحات طبية في أنغولا والنهضة البركانية في الكونغو الديموقراطية، حال أجرى مسحة في المغرب، قبل المباراة بفترة زمنية لا تزيد عن 72 ساعة.

يذكر أن فريق الوداد شد الرحال مساء أمس الأربعاء إلى أنغولا في رحلة مباشرة لمواجهة بيترو اتليتكو السبت القادم بلواندا، برسم ذهاب نصف نهاية مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، فيما سيرحل فريق نهضة بركان اليوم الخميس صوب الكونغو الديموقراطية لمواجهة تي بي مازيمبي الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *