ماجدة بنعيسى

تمكن غواصون اليوم الأربعاء بإمزورن، من العثور على جثة الطفلة، مجدولين المرزكيوي، ذات التسع سنوات، عالقة في وحل الوادي، فيما فتح بحث قضائي، لمعرفة ملابسات الحادث.

وذكر مصدر جريدة le12.ma ، أن الطفلة الراحلة، اختفت منذ أمس الثلاثاء عن الأنظار بعدما غادرت منزل والديها للتوجه نحو أقارب لها في الضفة الأخرى من الوادي.

وأخطرت عائلة الطفلة، السلطات المحلية، بالحادث بعدما فقدت الأمل في العثور عليها.

وإستنفرت السلطات المحلية جميع إمكانياتها، من بينها تسخير الوقاية المدينة لفرق من الغواصين والسباحين، للبحث عن الطفلة ماجدولين، في عمق الوادي.

وقاد العثور على جثمان الطفلة، عالقة في وحل الوادي، إلى ترجيح فرضية جرفها من طرف “مياه الواد المالح” عندما كانت تعبر قنطرة تقليدية تربط بين ضفتي الوادي حيث تقطن عائلتها وأقارب لها.

وفتح بحث قضائي، لمعرفة ملابسات الحادث، بينما نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات لإخضاعها لتشريح الطب الشرعي، لفائدة البحث.

وجاء هذا الحادث ليعري عن هشاشة البنية التحتية في عدد من قرى مدينة إمزورن.

 وعرفت مدينة إمزورن والمناطق المجاورة أمس الأربعاء تهاطل أمطار قوية، رفعت من منسوب مياه عدد من الأودية من بينها “الواد المالح”.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية،  قد توقعت أن تتميز الحالة الجوية ليوم أمس لثلاثاء، بنزول أمطار أو زخات رعدية أحيانا مع احتمال سقوط برد بكل من المنطقة الشرقية والريف والواجهة المتوسطية السهول الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس والأطلسين الكبير والمتوسط وسفوحه الشرقية والسايس، فضلا عن سقوط قطرات مطرية متفرقة محليا بالسهول الوسطى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *